الجيش يوقف 11 مهربا و 6 مهاجرين غير شرعيين بالجنوب
تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، من توقيف 11 مهربا و 6 مهاجرين غير شرعيين بالجنوب، و كذا حجز كميات معتبرة من الوقود كانت موجهة للتهريب عبر العديد من المناطق الحدودية للوطن، حسب ما أفاد به أمس الأحد، بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح بيان الوزارة، أنه «في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي للوادي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، يوم 29 أوت 2015، سيارة رباعية الدفع و1200 لتر من الوقود و 4800 وحدة من الألعاب النارية، فيما ضبط حرس الحدود لباب العسة بالقطاع العملياتي لتلمسان بإقليم الناحية العسكرية الثانية كمية من الوقود تقدر بـ 3960 لتر كانت موجهة للتهريب».
وبإقليم الناحية العسكرية الخامسة «أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي محاولات تهريب عبر الحدود الشرقية للبلاد لكمية من الوقود تقدر بـ 19678 لتر».
من جهة أخرى «أوقفت مفرزة بالقطاع العملياتي لتمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة 11 مهربا وحجزت 4 أجهزة كشف عن المعادن، كما أوقف عناصر الدرك الوطني لسيلات بتمنراست 6 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات إفريقية».                

ق و

الرجوع إلى الأعلى