الجيش يقضي على إرهـــابي رابــع بسكيكـــدة
تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي بمنطقة كركرة بولاية سكيكدة/ن.ع.5،ظهر أول أمس، من القضاء على إرهابي رابع، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان أنه»في إطار محاربة الإرهاب ومواصلة لعملية التمشيط التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بمنطقة كركرة بولاية سكيكدة/ن.ع.5، والتي كانت قد أفضت إلى القضاء على ثلاثة (03) إرهابيين واسترجاع أسلحة نارية وذخيرة، تم ظهر يوم 30 أفريل 2016 القضاء على إرهابي رابع بنفس المنطقة».
من جهة أخرى، كشفت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم الجمعة الماضي بكل من جانت وبومرداس ستة (6) مخابئ لإرهابيين وكمية من الأسلحة والذخيرة، حسب ما أورده أول أمس بيان ثان لذات الوزارة.
وأوضح البيان أن» في إطار مكافحة الإرهاب كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 29 أفريل 2016 مخبأ بجانت/ن.ع.4 يحتوي على مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف وكمية من الذخيرة».
وببومرداس /ن.ع.1- يضيف البيان- قامت مفارز أخرى بكشف وتدمير (05) مخابئ للإرهابيين ولغم تقليدي الصنع فيما ضبطت نظارة ميدان وكمية من الذخيرة وأجهزة اتصال لاسلكية وهواتف نقالة».
من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة - يشير البيان- ضبط عناصر الدرك الوطني بكل من الأغواط/ن.ع.4، وباتنة وخنشلة/ن.ع.5 ثلاثة (03) أشخاص بحوزتهم (03) بنادق صيد و(03) بنادق مضخية ونظارة ميدان وكمية من الذخيرة».
وبكل من ورقلة والأغواط/ن.ع.4 أوقفت مفارز مشتركة (03) مهربين و(26) مهاجرا غير شرعي منهم (18) من جنسية مغربية فيما تم ضبط سيارتين رباعيتي الدفع».
أما بتمنراست وعين قزام/ن.ع.6 ضبطت مفارز (05) أجهزة كشف عن المعادن ومولدين كهربائيين ومطرقة ضاغطة وسيارتين رباعيتي الدفع. كما تم توقيف (06) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات إفريقية».
ق و

الرجوع إلى الأعلى