PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 23 أكتوبر 2017

في ودية ثانية أمام موريتانيا: الخضـر يرفعون معنويـــاتهم بسداسية عشية الموعــد الإفريقي

فاز المنتخب الوطني عشية أمس على نظيره الموريتاني بنتيجة (6/0)، في مباراة تطبيقية جرت بمركز سيدي موسى، في غياب الجمهور وكذا وسائل الإعلام، تنفيذا للتعليمات الصارمة لرئيس الفاف محمد روراوة، والتي جاءت استجابة لطلب الناخب الوطني جورج ليكنس.
الخرجة الودية الثانية للتشكيلة الوطنية استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون، كانت آخر محطة في معسكر رفقاء النجم رياض محرز، وهذا بعد 3 أيام من الودية الأولى أمام ذات المنافس (موريتانيا)، ولو أن ليكنس فضل التزام السرية التامة لقطع الطريق أمام جواسيس المنافسين في «الكان».
ورغم اكتفاء الفاف بالإعلان عن نتيجة المباراة عبر موقعها الرسمي، فإن النصر تحصلت على معلومات من مصدر من داخل مركز سيدي موسى تابع هذه المقابلة، وأكد بأن الناخب الوطني اعتمد على التشكيلة الأساسية في الشوط الأول، بإقحام عسلة في حراسة المرمى، كما جرب ماندي و بن سبعيني في محور الدفاع، مع إقحام «الكوادر» في صورة محرز، سليماني وبراهيمي، تمهيدا للخرجة الأولى في الغابون الأحد المقبل ضد زيمبابوي.
وحسب مصدرنا فإن الشوط الأول انتهى بفوز الخضر بثلاثية نظيفة، حملت توقيع سليماني (ثنائية)، ومحرز.وقد تواصلت فعالية هجوم الخضر، بدليل توقيع ثلاثية أخرى، تداول عليها كل من براهيمي، تايدر وسوداني.
وخلص مصدر النصر إلى التأكيد على أن مردود النخبة الوطنية تحسن كثيرا مقارنة باللقاء الأول ليوم السبت الماضي، حيث أشاد ليكنس بما قدمته الركائز من إضافة، دون تجاهل الانسجام المسجل على مستوى الدفاع، خاصة في المحور الذي كان بمثابة الحلقة الأضعف في سابق المباريات.        
ص / فرطـــاس