ضرورة تشجيع الإستثمار بحسب خصوصيات كل منطقة
دعا رئيس حزب التجمع الوطني الجمهوري عبد  القادر مرباح، أمس الثلاثاء من ولاية الوادي إلى المشاركة بقوة في  التشريعيات المقبلة للحفاظ على مكاسب الوطن وإنجازاته.
وأكد السيد مرباح في تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة «محمد الأمين العمودي» أن "المواطن ونظرا لتحديات  المرحلة الحالية أصبح ملزما أكثر من أي وقت مضى بالتوجه بقوة إلى صناديق الإقتراع يوم 4 ماي لأداء واجبه الوطني".
واعتبر أن الموعد الإنتخابي القادم فرصة ‘’مصيرية’’ لأنها الوسيلة ‘’الأمثل  ديمقراطيا’’ لمواجهة «المؤامرات الدنيئة التي يحيكها أعداء الوطن من الداخل  والخارج».  وأضاف رئيس حزب التجمع الوطني الجمهوري أن «أبناء الوطن سيتصدون لهذه  المحاولات اليائسة من خلال الوطنية الثابتة واليقظة وهو ميراث شعب بأكمله  مستلهم من التضحيات الجسام لشهداء الثورة التحريرية المجيدة والمجاهدين الذين  ضحوا بالنفس والنفيس من أجل أمن واستقرار ورفاهية هذا الوطن».
 وأشار ذات المسؤول الحزبي أن تجسيد نصوص الدستور الجديد ساهم في تحسين أداء  مؤسسات الدولة وذلك في إطار مساعي الدولة الرامية إلى عصرنة مؤسساتها  مضيفا  في ذات السياق بأن «هناك برامج هامة وضعتها السلطات العمومية بهدف تحسين الخدمة العمومية».
ودعا السيد مرباح في خطابة الانتخابي إلى تشييد اقتصاد وطني خارج المحروقات من خلال تشجيع الإستثمار في كل منطقة حسب خصوصياتها.
ق و

الرجوع إلى الأعلى