كعوان يعلن عن اعتماد أكثر من 700 صحفي لتغطية الانتخابات المحلية
كشف وزير الإتصال جمال كعوان، أمس بأنه قد تم اعتماد أكثر من 700 صحفي لتغطية الانتخابات المحلية، بينهم 36 مراسلا لوسائل الإعلام الأجنبية المختلفة، لضمان تغطية عملية الاقتراع التي تجري اليوم الخميس عبر كافة أنحاء التراب الوطني.
وأوضح كعوان خلال معاينته للمركز الدولي للصحافة بفندق الأوراسي، أنه بين العدد المعتمد من مهنيي الإعلام يوجد أيضا مصورو القنوات التلفزيونية والمصورون الصحفيون، مبرزا بالمناسبة بأنه قد تم توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية، لتسهيل مهام الأسرة الإعلامية الوطنية وكذا مهام مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية.
وفي هذا الصدد أعرب الوزير عن أمله في أن يتمكن كل الإعلاميين المعتمدين من العمل في ظروف حسنة، داعيا إلى ضمان تغطية جيدة لهذا الموعد، وأضاف "إن الصحافة ستكون في مستوى هذا الحدث، و نحن واثقون في مهنيتها".
من جهة أخرى أعرب وزير الاتصال مجددا عن ارتياحه لمجريات الحملة الانتخابية للمحليات، وللمهنية التي تميزت بها وسائل الإعلام الوطنية في التعاطي مع هذا الحدث الهام.
 وكان وزير الاتصال قد أشاد الاثنين الماضي بالاحترافية والموضوعية التي تميزت بها وسائل الإعلام العمومية في تغطياتها لمجريات الحملة الانتخابية لمحليات هذا الخميس، وقال بأنها غطت الحملة بكل مهنية واحترافية وبكل موضوعية.           
 ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى