PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 20 فيفري 2018

شباب قسنطينة: عبيد يصاب و ربيـح يضيّع مواجهـة مولوديــة الجزائـر

كشف أمس المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة للنصر، بأنه اتصل بمسؤولي مولودية الجزائر، من أجل طلب رفع حصة تذاكر السنافر في المباراة المقبلة التي سيحتضنها ملعب 5 جويلية هذا الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء، بعد أن أكدت مصادرنا بأن إدارة المولودية قررت منح أنصار الشباب ثلاثة آلاف تذكرة، وهو ما لم يتقبله مسيرو السنافر، في ظل الأعداد الغفيرة المرتقب تنقلها هذا الجمعة إلى العاصمة.
وقال عرامة للنصر:» ننتظر رد إدارة مولودية الجزائر على مقترحنا، الخاص برفع حصتنا من التذاكر، لن نستعجل الأمور، وسيتضح كل شيء هذا الأربعاء في الاجتماع الأمني».
على صعيد آخر أحدث أمس هداف السنافر محمد أمين عبيد حالة طوارئ، داخل الفريق بعد أن تعرض لإصابة على مستوى العضلة المقربة، أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في د20، في ودية واد سقان، وهو ما أغضب المدرب عمراني، الذي عاتب هداف البطولة الوطنية، حيث قال له بأن قام بتصرف خاطئ، عندما لم يخطره بمعاناته من آلام قبل انطلاق المباراة، و كان للنصر حديث مع عبيد قال فيه :» شعرت بآلام على مستوى العضلة المقربة ورفضت المجازفة لكنني بحول الله لن أضيع لقاء مولودية الجزائر».
يحدث هذا في الوقت الذي أكدت مصادرنا بأن المهاجم بوبكر ربيح سيضيع بنسبة كبيرة اللقاء القادم أمام المولودية، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل، كان قد تعرض لها في مباراة اتحاد الحراش الأخيرة.
جدير بالذكر أن عمراني رفض منح اللاعبين راحة، حيث برمج اليوم حصة تدريبية بملعب الكرابس، على أن يتدرب رفقاء بن شريفة غدا بملعب الشهيد حملاوي، التي تشبه أرضية ملعب 5 جويلية.
وكان المدرب عمراني قد منح الفرصة لجميع العناصر أمس في ودية واد سقان، أين جرب الخطة التي سيعتمد عليها في مباراة مولودية الجزائر، حيث حافظ على نفس النهج التكتيكي، ومنح الفرصة لخذير و سيلا و بلعميري، كما عرفت المباراة تألق متوسط الميدان توفيق زرارة، و تسجيل الوافد الجديد راشدي أول أهدافه مع السنافر، في الوقت الذي تفاجأ عمراني من مناصرة سكان واد سقان لشباب قسنطينة.
من جهة أخرى أكد عرامة بأن الإدارة لم تحدد بعد قيمة منحة الفوز أمام مولودية الجزائر وتنتظر الضوء الأخضر من ملاك النادي، لرفع قيمة المنحة التي تعتبر إلى غاية الآن 20 مليون سنتيم.
بورصاص - ر