قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الجمعة بجيجل على إرهابي خطير ويتعلق بالمسمى «ف.سفيان» المكنى «أبو دجانة»، في حين سلم ارهابي آخر نفسه أمس السبت للسلطات العسكرية بتمنراست، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان «في إطار مكافحة الإرهاب وعلى إثر كمين بمنطقة تارسات بلدية الميلية ولاية جيجل /ن.ع.5 / قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 16 فيفري 2018 على إرهابي خطير يتعلق الأمر بالمسمى «ف.سفيان»  المكنى «أبو دجانة»  ابن الإرهابي «ف.خوجة»  المدعو «عباس»  الذي تم القضاء عليه بتاريخ 15 أفريل 2017 مضيفا أن «العملية مكنت من استرجاع مسدس (01) رشاش من نوع كلاشينكوف، ومخزنين (02) وكمية من الذخيرة.
في سياق متصل وبفضل الجهود المتواصلة لقوات الجيش الوطني الشعي سلم الإرهابي «ل.ل مختار»  المكنى «أبو هاجر» نفسه أمس 17 فيفري 2018 للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة وبحوزته (01) مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف ومخزن (01) ذخيرة مملوء، يضيف البيان، مشيرا إلى أن الإرهابي كان قد التحق بالجماعات الارهابية سنة 2012.
وأكدت وزارة الدفاع الوطني أن «هذه النتائج تأتي في سياق العمليات التي تخوضها قواتنا  المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن».

الرجوع إلى الأعلى