على هامش حفلة أحيتها أمس خلال ندوة صحفية نشطتها بقاعة العروض الكبرى أحمد باي في إطار تظاهرة عاصمة الثقافة العربية  كشفت الفنانة ماجدة الرومي بأنها بصدد مناقشة مشروع إنتاج عمل مشترك مع الشاعر عز الدين ميهوبي، حيث قالت بأنها تدرس مجموعة من أشعار الحب التي نظمها لتغنيها مستقبلا.
كما أضافت بأنها اختارت لحفلة قسنطينة أغنية وطنية لشاعر أردني تصف حال الأمة العربية وتدعو أبناءها للدفاع عن أرضهم، الفنانة ماجدة الرومي قالت بأن الأمة العربية مطالبة بصحوة حقيقية في وجه مخطط خارجي لتفكيك الأرض و استعمارها استعمارا جديدا قائما على خلق النزاعات الداخلية وتأجيج الصراع الأهلي، وهو نوع جديد من الاستعمار هدفه سلب ثروات وخيرات المنطقة العربية.
وقالت ضيفة قسنطينة أنها فخورة بغنائها مجددا بالجزائر وفخورة بشعبها الذي تحدى كل الظروف وحافظ على إيجابيته فبنى أرضه وعمرها خضارا.
وبخصوص السبب وراء قلة إنتاجاتها قالت بأنها تستنزف كل وقتها وطاقتها لتختار العمل الأنسب خصوصا ما تعلق بالقصائد، أما عن السينما فهي حلم طفولتها كما عبرت ، فأوضحت النجمة بأنها تمنت لو خاضت تجربة حقيقية في هذا المجال لكن حلمها تأجل بسبب الحرب الأهلية.
الفنانة أكدت أنها لا تفوت أي فرصة لتغني من التراث الجزائري معبرة عن حبها و احترامها لفن هذا البلد ، وعن الأجيال الجديدة في الفن فقالت بأن هنالك أصوات واعدة لكن يبقى لكل حرية الاختيار بين المجال التجاري أو تأدية رسالة الفن وهي مهمة صعبة جدا لمن اختارها.                          نور الهدى طابي

الرجوع إلى الأعلى