سباق ولائي لسعاة البريد بجيجل
نشط أمس نحو 40 ساعي بريد، بمشاركة العنصر النسوي لأول مرة،  في السباق الولائي لسعاة البريد، بحضور أعداد غفيرة من المواطنين الذين شجعوا بحرارة المشاركين في السباق، مؤكدين بأن ساعي البريد له مكانة خاصة في قلوبهم و حياتهم .
و قد عادت المرتبة الأولى للمتسابق جمال بوديوجة عن فئة الأكابر،بعد سيطرته على مجريات السباق، و تم تتويج احسن ميمون عن فئة الأصاغر، كما تم تكريم المشاركتين الوحيدتين من العنصر النسوي في السباق .
أعطى المسؤولون الولائيون إشارة انطلاق السباق  وسط تشجيع حار للعنصر النسوي المشارك ، والذي كان الميزة الفريدة من نوعها في هذه الطبعة التي أصبحت تقليدا في الولاية.
و قال مواطن متعود على حضور التظاهرة كل عام، بأنه تفاجأ بمشركة العنصر النسوي في السباق مضيفا بأن المشاركتين  خير مثال عن اقتحام المرأة لكافة الميادين .
و كشف مسؤول بمديرية وحدة البريد بجيجل، بأنهما العاملتان الوحيدتان في هذا المجال بالولاية، و قد أتيحت لهما الفرصة لاقتحام ميدان كان حكرا على الرجال طيلة السنوات الماضية. و أشار محدثنا بأن السباق يدخل في إطار الاحتفال باليوم العالمي للشغل، و قد كانت الانطلاقة من القباضة الرئيسية بعاصمة الولاية، مرورا بنهج عبد الحميد بن باديس، و شارع الأمير عبد القادر ، و كانت العودة عبر شارع أول نوفمبر، و قطع الفائزون المسافة في حوالي 15 دقيقة.                                                                                                                                                                                        
كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى