فيغـــولي يــــشارك في توزيـــع وجـــبات  إفـــطار على  معوزيــــــن  
شارك  اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، المتواجد حاليا بِفرنسا حيث تقيم عائلته، في توزيع وجبات  إفطار على الصائمين المعوزين في فرنسا، و ذلك في حملة تطوعية مع جمعية الإغاثة الإسلامية الفرنسية.
و قد استغل صانع ألعاب وست هام يونايتد، سفيان فيغولي فترة عطلته الصيفية للتفرغ  للعمل الخيري ، حيث انخرط في صفوف جمعية دولية مقرها بِفرنسا، تعرف باسم «إغاثة إسلامية- فرنسا»، من أبرز مهامها الإنسانية تقديم وجبات  للمسلمين الصائمين،  حيث يقصدها عابرو السبيل والفقراء وغيرهم، في الشهر الفضيل.
اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، نشر على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورا له وهو يشارك في الحملة التطوعية، مرتديا الزي الخاص بهذه الجمعية و الذي يعكس الزي العربي الإسلامي و تقاليد ولاية تيارت التي ينحدر منها،   و علق بأنه « يجد متعة في التخفيف عن معاناة من يحتاجون إلى المساعدة، و في هذا الشهر الاستثنائي الخاص بِالصيام، لا تنسوا أن هناك بعض الناس لا يملكون الطعام، بل لا شيء».
المبادرة الخيرية التي قام بها اللاعب الجزائري صنعت الحدث هذه الأيام و لاقت استحسانا كبيرا وسط جمهوره و محبيه، الذين أثنوا على إنسانيته و أخلاقه العالية.
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى