حملة شتاء دافئ  لفائدة المعوزين تنطلق بقسنطينة
أطلقت جمعية أمل سيرتا الخيرية للسنة الثالثة على التوالي، مبادرة حملة  شتـــاء دافـــئ  تحـــت شعـــار «من خيرك ســـــاعد غيــرك»، بهدف جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات لصــــــــالح العائلات الفقيرة و المعوزة بقسنطينة، و ذلك بعد نجاح المبادرتين السابقتين.
و تأتي الحملة هذه السنة بطموحات أوسع ، حسب المنظمين، إذ ترمي الجمعية إلى رفع حجم الإعانات للمحتاجين، سواء في ما يتعلق بالمواد الغذائية أو الأغطية و المفروشات و حتى أجهزة التدفئة،  على أن يتم جمع اكبر عدد من التبرعات و  إحصائها لتوزيعها على العائلات المعوزة على مستوى قرى وبلديات و مداشر الولاية.
وتدعو الجمعية المحسنين، إلى المشاركة بقوة في الحملة ولو بالشيء البسيط، خصوصا ما تعلق بالمواد الغذائيــــة و المفروشات ، خصوصا و نحن نعيش أيام باردة و قاسية، حيث تهدف المبادرة إلى تخفيف معاناة بعض الأسر المحتاجة، التي سبق و أن أحصيت في السنتين الماضيتين، وكذلك توسيع  المبادرة لتشمل عدد أكبر من المحتاجين.
و تضع الجمعية رقما هاتفيا في خدمة المحسنين للتواصل معها، كما يمكن أن يتم الاتصال بالمنظمين عن طريق صفحة الحملة الخاصة على موقع فايسبوك  «عائلات فقيرة تحتاج مساعدتكم ، دلال الخير» أمل سيرتا . 0672263631
هدى / ط

الرجوع إلى الأعلى