ذكر  عبد القادر بن سعيد والي ولاية الوادي، نهاية الأسبوع الماضي، أن هناك 16 ملعبا جواريا يتم انجازها حاليا موزعة عبر مختلف البلديات كمرحلة أولى، كاشفا عن 15 ملعبا آخر كمرحلة ثانية، ستخصص للمناطق ذات التجمعات السكنية الكبيرة.
جاء هذا عقب زيارة المجاملة و الدعم لنادي «التضامن السوفي» من طرف الوالي و السلطات المحلية، و الذي تصدر الفترة الشتوية ببطولة ما بين الرابطات شرق بـ31 نقطة، مؤكدا على استفادة النادي بمشروع مدرجات إضافية لملعب ذات النادي، حتى يستفيد من التصنيف الوطني لملاعب كرة القدم من قبل الرابطة الوطنية، و تشجيعا لجماهيره التي تمتلئ بها المدرجات في كل المباريات التي يخوضها النادي.
و أبرز  والي الولاية في معرض حديثه مع المشرفين على النادي من مدربين و إدارة و لاعبين، على أهمية الاستثمار في قدرات الشباب، و إمكانياتهم الرياضية الكبيرة، و هذا  بالتنسيق مع قطاع الشباب و الرياضة، مع  ضمان الدولة لتشييد مزيد من المرافق الشبانية لاكتشاف المواهب.  
و أضاف ذات المسؤول، أن السلطات المحلية ستواصل دعمها اللامحدود للأندية الرياضية المحلية، خاصة تلك التي تشارك و بشكل دوري و مستمر في مختلف البطولات الرياضية الوطنية، و التي تحقق نتائج إيجابية و مشرفة في مختلف التظاهرات الرياضية الفردية منها، و الجماعية.                
البشير منصر

الرجوع إلى الأعلى