رياضيــو - الكــاراتــي دو - يكرمــون التلاميــذ المتفوقيــن
  ساهمت جمعية الوفاء للثقافة والفنون دار الشباب بئر العاتر، في إنجاح الحفل التكريمي، الذي أقيم يوم أمس على شرف الرياضيين المتفوقين، تلبية لدعوة مسؤولي الجمعية الرياضية لبلدية بئر العاتر،  فرع الكارتي دو، والذي نظم تحت شعار « العقل السليم في الجسم السليم « بقاعة الكراتي دو بحي المطار.
جمعية الوفاء ساهمت في زرع البسمة على وجوه الأطفال، ضمن فعاليات الحفل الذي أقيم على شرف اللاعبين النجباء في الدراسة، وكذلك اللاعبين المتفوقين في مختلف النشاطات الرياضية.
الحفل بدأ باستعراض رائع قدمه الرياضيون، تبعه عرض مميز للممثل إبراهيم معبد، بمساعدة الفنان حكيم عبيدي على الأجهزة الفنية، حاولا من خلاله بث روح المرح وزرع البسمة على وجوه البراءة، التي تفاعلت كثيرا مع العرض.
و قد سجل الحفل الحضور القوي لأولياء التلاميذ إلى جانب أبنائهم و الحضور الشرفي للسيد محمد الزين زرقي،  رئيس بلدية بئر العاتر ،ليختتم الحفل بتكريم الخمسة الأوائل المتفوقين من كل طور.
جدير بالذكر أن  المدربين جمال بشوات و زيد زرقي ، هما صاحبا الفكرة والمبادرة، لتشجيع وتحفيز اللاعبين على استثمار قدارتهم الفكرية والمعرفية في تحقيق نتائج دراسية باهرة.        
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى