زوج ينتحر بعد تسببه في وفاة زوجته و آخر يشنق زوجته بمنديل

تبسة: رجل يشنق زوجته بمنديل في الونزة
اهتزت مساء أمس مدينة الونزة 90 كلم شمال الولاية على وقع جريمة قتل بشعة في حي البياضة الجديدة، راحت ضحيتها السيدة  (هـ.ع) البالغة من العمر 31 سنة، أم لولدين و حامل في شهرها الرابع.
 و ذكرت مصادر أمنية أن زوج الضحية (ف.ع) الذي يبلغ من العمر 38 سنة، قام بتسليم نفسه لمصالح الأمن عقب الحادثة.
 و ذكرت مصادر محلية أن المعني عامل يومي عاد في مساء يوم الواقعة إلى منزله، ثم سمع الجيران صياحا و صراخا تبين بعده أن المعني قام بخنق زوجته بواسطة منديل رأس داخل منزلهما العائلي، قبل أن يأخذ ولديه إلى منزل أمه و يسلم بعدها نفسه لمصالح الأمن، حسب ما أفاد مصدر موثوق. و قد تفطن الجيران للجريمة و بلغوا على الفور قوات الشرطة بأمن دائرة الونزة التي سارعت إلى مسرح الحادث، أين عثرت على الزوجة جثة هامدة.
و أوضحت الشرطة أنه تم إخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة العوينات الذي أمر بتحويل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى العمومي بالونزة في انتظار تحويلها إلى قسم الطب الشرعي بمستشفى عاليا صالح بمدينة تبسة لإخضاعها للتشريح، بعد إتمام إجراءات المعاينة الميدانية. وقد فتحت مصالح الشرطة بالونزة تحقيقا معمقا للوقوف على ملابسات الجريمة،كما قامت بعد توقيف الجاني بإجراءات المعاينة للمنزل أين تم العثور على الجثة و استرجاع أداة الجريمة ،و لا يزال التحقيق متواصلا قبل تقديم  الموقوف أمام العدالة.       

ع.نصيب

الطارف: انتحار زوج لدى علمه بوفاة زوجته إثر شجار بينهما في القالة
عاشت أمس الأول مدينة القالة، على وقع فاجعة أليمة راح ضحيتها زوج و زوجة خلفا 3 أطفال،في أعقاب شجار عنيف نشب بمنزلهما الكائن بحي المريديمة  على الضاحية الشمالية الغربية.
الحادثة وقعت مساء الأربعاء الفارط حين تم تحويل الزوجة البالغة من العمر 38 سنة على جناح السرعة نحو المستشفى الجامعي  بعنابة أين لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد إصابتها بجروح خطيرة على مستوى الرأس والرقبة خلفت نزيفا داخليا حادا. و قد فجع موتها زوجها الذي بمجرد سماعه بالخبر رمى بنفسه من الطابق الثالث لبناية المستشفى فسقط جثة هامدة.
و قد بدأت الوقائع المأساوية بشجار عنيف بين الزوجة و زوجها الذي قام بدفعها مما تسبب في سقوطها من سلالم المنزل وإصابتها بجروح خطيرة، و قد مكثت بمصلحة العناية المركزة في مستشفى عنابة قبل أن تجرى لها عملية جراحية بقسم جراحة العظام  لفظت على إثرها أنفساها الأخيرة.
 وحين تنقل الزوج البالغ من العمر 40 سنة يوم الخميس للمستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية لزوجته فتفاجأ بنبأ وفاتها فسارع من هول الصدمة إلى الإنتحار برمي نفسه من الطابق الثالث للمستشفى حيث سقط جثة هامدة.
وقد تم تشجييع جنازة الزوجين إلى مثواهما الأخير وسط صدمة كبيرة لدى جيرانهما بمدينة القالة و وسط أفراد العائلتين المتصاهرتين، اللتين لا زالتا تحت وقع الصدمة.                                    

نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى