عـادل عمـروش الأقـرب لـتدريـب السنـافـر
علمت النصر من مصادر موثوقة من داخل إدارة النادي الرياضي القسنطيني، بأن اجتماعا طارئا عقد سهرة أمس بمقر الإدارة بحضور جميع أعضاء «الديريكتوار»، الهدف منه الفصل في هوية المدرب الجديد للفريق،  أين تم اختيار المدرب الجديد بالتشاور بين أعضاء الديريكتوار. ومن بين المدربين الذين كانوا مرشحين بقوة لتدريب الشباب المدرب السابق لاتحاد الجزائر رولان كوربيس، لكن مصادرنا الموثوقة أكدت بأنه ابتعد نوعا ما من حسابات المسيرين، وهذا بسبب المطالب المالية الكبيرة للتقني الفرنسي، الذي اشترط حسب مصادرنا دائما، حوالي 50 ألف أورو شهريا مقابل تدريب السنافر. وتوجد عدة أسماء مرشحة لتدريب الشباب، في صورة عمروش و إيغيل    ومضوي وكازوني ونصر الدين نابي والبنزرتي.
وحسب مصادر النصر فإن المسيرين استقروا على خيار المدرب المحلي، وعليه سيكون عادل عمروش المدرب الجديد للسنافر بنسبة كبيرة.من جهة أخرى أعاد الفوز المحقق عشية أمس الأول الهدوء نوعا ما إلى بيت الشباب، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجلها الفريق مع بداية الموسم، بعد أن كانت عودة كل من مغني و بلعميري موفقة إلى أبعد الحدود، حيث ساهما بشكل كبير في الفوز المحقق، من خلال تسجيلهما الهدفين الثاني و الرابع على التوالي.وفي هذا السياق صرح بلعميري للنصر، بأنه جد سعيد بالفوز المحقق، وكذا للهدف الذي سجله: «سعيد جدا بالفوز المحقق وسعادتي أكبر بالهدف الذي سجلته، والذي أهديه بالمناسبة إلى عائلتي الصغيرة و مولودي الجديد، وبحول الله الفوز على تاجنانت سيكون انطلاقتنا الحقيقية».من جهته المدرب المؤقت كريم خودة كسب الرهان، ونال رضا المسيرين و الأنصار، بالنظر إلى التغييرات الإيجابية التي قام بها، حيث عرف كيف يسير المباراة. وفي تصريح للنصر، تطرق إلى عديد الأمور التي حدثت في لقاء دفاع تاجنانت، كما ثمن النقاط المحققة: «حققنا الأهم وهو الظفر بالزاد كاملا، خاصة بعد مرحلة الشك، ما جعلنا نقدم كل ما بوسعنا من أجل تجاوز عقبة المنافس، بما أن النقاط كانت مهمة بالنسبة لنا، ما جعلنا مركزين طيلة اللقاء كما أن اللاعبين قدموا ما لديهم وعرفوا كيف يفوزون.  يجب مواصلة العمل بنفس الجدية، لأن القادم أصعب، ولا أريد الحديث عن نفسي لأنني لم أقم إلا بواجبي، وأي مدرب مطالب بإجراء تغييرات. ما أريد قوله هو أن هناك إمكانات كبيرة في هذه التشكيلة وهناك فرديات لامعة، ويجب على الأنصار أن يصبروا عليهم وفقط» .
خودة منح راحة 48 ساعة للاعبين
على صعيد آخر منح المدرب خودة لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة بعد نهاية المباراة أمام دفاع تاجنانت، على أن تستأنف التشكيلة تحضيراتها لمباراة الجولة المقبلة أمام إتحاد سيدي بلعباس بداية من عشية الغد على ملعب «الكرابس» بداية من الساعة الرابعة والنصف صباحا، حيث أن التقني المؤقت فضل مكافأة رفقاء سامر عقب الفوز المحقق، بعد الضغط الكبير الذي عاشوا على وقعه قبل المباراة.  
بورصاص/ر

الرجوع إلى الأعلى