شاب يقتــــل ابــن أخيـــــه بقريـــــة "بودكاك"  بجيجل
اهتزت قرية بودكاك ببلدية الشقفة، في ولاية جيجل مساء الأربعاء الماضي، على وقع جريمة قتل، قام  خلالها شاب بقتل ابن أخيه المسمى (س. عصام) البالغ من العمر 26 شهرا، بتوجيه طعنات سكين إلى أنحاء  متفرقة من جسده ، كما قام بالاعتداء على زوجة أخيه و هي في الثلاثينات من العمر بطعنات خنجر، ما استدعى نقلها إلى مستشفى الطاهير، أين خضعت لعملية جراحية دقيقة، فيما تمكنت مصالح الأمن من توقيف الجاني بعد عملية بحث. و قد شيعت ليلة أمس جنازة الطفل الصغير عصام في جو مأساوي جعل جميع الحاضرين، يذرفون دموع الحزن على فقدان الأسرة الصغيرة طفلها الوحيد، و توجهوا بدعائهم متمنين شفاء والدته. تفاصيل الحادثة التي رواها للنصر أحد أفراد العائلة، فضل عدم ذكر صفته، بعدما لم نتمكن من الحديث مع الوالد، وقعت عصر يوم الأربعاء عند عودة أم الطفل من العمل و وجدت أخ زوجها يحاول ضرب أخته بسكين، بعدما انتابته  حالة من الهيستريا، أصابته بعد نفاذ الدواء الذي كان يتناوله لكونه يعاني من اضطرابات عقلية، حيث حاولت أم الضحية أن تمنعه من الاعتداء على أخته فتوجه نحوها و هاجمها، فهربت إلى غرفتها حيث كان يتواجد  الطفل الصغير عصام، و رغم أنها أغلقت الباب خوفا من القاتل، إلا أنه قام بكسره حسب قريب العائلة و دخل عنوة إلى الغرفة و توجه مباشرة نحو الطفل، ثم وجه  له طعنات بالخنجر أصابته على مستوى العنق و البطن، كما قام بتوجيه طعنات أخرى للأم  في أنحاء متفرقة من جسمها، سقطت  بعدها أرضا.
و ذكر المصدر أن الجاني قام بعدها بإخراج جثة الطفل من الغرفة، و تركها خارج المنزل و لكن عند رؤيته للجيران فر هاربا إلى وجهة مجهولة.
و ذكر مصدر أمني أنه تم القبض على القاتل بعد ساعات من اقترافه للجريمة، و قد فتحت مصالح الدرك تحقيقا حول ملابسات الفاجعة، التي هزت الشارع المحلي.  
 كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى