مجهولون يعتدون على شقيقين بالمسيلة
تعرض شقيقان قبيل موعد الإفطار بقليل، أول أمس الخميس، إلى اعتداء عنيف من قبل مجموعة من الأشخاص، عندما كانا يقومان بممارسة رياضة الركض على مستوى المشتلة الواقعة بالجهة الشمالية الشرقية لمدينة المسيلة، ما استدعى إدخالهما المستشفى بعدما أصيبا بجروح بليغة بأنحاء مختلفة من أجسادهما.
الضحيتان تتراوح أعمارهما بين 19 و 29 سنة، كانا برفقة ابن عمتهما و طفل صغير يقومون بممارسة رياضة الركض داخل محيط المشتلة التي يقصدها الرياضيون يوميا، و خصوصا في الفترة المسائية ، قبل أن يعترض طريقهم بعض الأشخاص يصل عددهم إلى 12 شخصا ، و الذين انهالوا عليهم ضربا بالعصي و الفؤوس و غيرها من الأسلحة البيضاء، ما تسبب لهم في إصابات بليغة على مستوى أنحاء مختلفة من الجسم، بينما تمكن ابن خالتهما من الفرار  عبر السور رفقة الطفل، و هو ابن أحد الشقيقين ضحايا الاعتداء الجسدي.
و قد تم تحويل الضحيتين إلى مصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية، أين قدمت لهما العلاجات اللازمة، بينما استدعى غياب طبيب مختص في الأشعة، تحويل أحد المصابين إلى مستشفى بوسعادة على مسافة 70 كلم من أجل إجراء الأشعة على مستوى الرأس.
و حسبما علم من أقارب الضحيتين، فإن والدهما تقرب صبيحة أمس من مقر فرقة الدرك الوطني بالمسيلة، لإيداع شكوى ضد المعتدين، مثبتا ذلك بشهادة طبية   بعجز مدته 60 يوما  لابنه الأكبر ، بينما لا يزال الأصغر تحت العناية المركزة.
   فارس قريشي     

الرجوع إلى الأعلى