محاولة ذبح رئيس بلدية عين اللبية بوهران
تعرض، مساء أول أمس، رئيس بلدية عين اللبية بوهران محمد عباس، لمحاول ذبحه بخنجر من الوريد إلى الوريد ما أدخله العناية المركزية بمستشفى المحقن، فيما تم القبض على الجاني و فتحت مصالح الدرك تحقيقا لكشف خلفيات الحادثة.
و أفادت، أمس، مصادر النصر بمنطقة عين اللبية بوهران، بأن حيثيات الحادثة تعود إلى زيارة الوالي مولود شريفي لمنطقة الشهايرية التابعة لبلدية عين اللبية في إطار جولاته الميدانية لدوائر الولاية، حيث تجمع العشرات من السكان لنقل إنشغالاتهم للمسؤول الأول على الولاية. و في المساء و بينما كان الضحية رئيس البلدية قرب منزله، باغته أحد الأشخاص من سكان البلدية، و حاول ذبحه من الوريد إلى الوريد، و كاد يرديه قتيلا لولا تدخل بعض الشباب الذين أوقفوا الجاني، و اتصلوا بمصالح الدرك الوطني التي هرعت لمكان الحادث رفقة مصالح الحماية المدنية، و تم نقل الضحية في حالة خطيرة لمستشفى المحقن، أين خضع لعدة عمليات جراحية أنقذت حياته، و لا يزال في الإنعاش، فيما أسرت مصادر معلومات حول استقرار وضعه الصحي، فيما تتواصل التحقيقات الأمنية لكشف ملابسات الحادثة.
من جانب آخر، فإن محمد عباس الذي أنهى عهدته الإنتخابية رئيسا لبلدية عين اللبية، هو اليوم مترشح للمجلس الشعبي الولائي ضمن قائمة حزبية.                   
هوارية ب

الرجوع إلى الأعلى