توقيــف 3 أشخــاص سرقــوا لوحــا إلكترونيـا من طالبة جامعيـــة
حلّ أعوان الشرطة القضائية بالأمن الحضري العاشر لأمن ولاية قسنطينة، قضية سرقة لوح إلكتروني من طالبة جامعية في ظرف لم يتعد 3 أيام، بعد إبلاغ المعنية عن تعرضها للنشل في وضح النهار من طرف ثلاثة شبان على مستوى شارع عبان رمضان وسط المدينة.
القضية عالجتها الضبطية في إطار مكافحة الجريمة بأنواعها، بعد المعلومات المقدمة من قبل الجامعية يوم الرابع من أكتوبر الماضي، حيث تم وضع خطة لمعرفة الفاعلين على الفور، ليتمكن رجال الشرطة في ظرف وجيز، و من خلال البحث في سوق شعبي مجاور، من القبض على فاعلين اثنين بالإضافة إلى شريك ثالث، كان يقوم بتسويق اللوح المسروق، حسب بيان لمصالح الأمن.
المتهمون الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 42 عاما، حولوا إلى مقر الأمن الحضري، أين استكملت الإجراءات في حقهم، كما عرضوا على الضحية التي تعرفت عليهم مباشرة، ليقدموا أمام النيابة المحلية عن قضية تكوين جمعية أشرار قصد الإعداد لجنايات، وجنحة السرقة بالنشل من مكان عمومي في حالة تلبس وشراء أشياء مسروقة.
و في قضية أخرى، أوقفت الضبطية القضائية بأمن دائرة زيغود يوسف، شابا يبلغ من العمر 19 عاما لتورطه في قضية حيازة مخدرات معدة للمتاجرة، بعدما عثر بحوزته على 13 غراما من الكيف المعالج، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج، ليقدم أمام النيابة، حسب المصدر ذاته.
 فاتح.خ

الرجوع إلى الأعلى