حبـــس 3 أشـــخاص قتلـــــوا شـــابا بعيــــن الخضــــراء
أودع، مساء أمس، قاضي تحقيق محكمة مقرة ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 29 سنة الحبس المؤقت بمؤسسة إعادة التربية بعاصمة الولاية المسيلة، لارتكابهم جناية الضرب والجرح العمدي المؤدي إلى الوفاة مع سبق الإصرار و الترصد، و جنحة عدم تقديم يد المساعدة لشخص في حالة خطر.  
وقائع الجريمة تعود إلى تاريخ 08 نوفمبر الجاري عندما تعرض الشاب ( ش . م ) البالغ من العمر 20 سنة،  إلى اعتداء عنيف بواسطة قضيب حديدي و حجارة على مستوى مختلف أنحاء الجسم، ما تسبب له في جروح خطيرة ألزمته القبوع في العناية المركزة بمستشفى الزهراوي، حيث تقدم أقاربه بشكوى على مستوى فرقة الدرك الوطني بعين الخضراء، قبل أن يفارق الضحية الحياة الخميس الماضي بالمستشفى، ليتم على إثرها توقيف اثنين من المشتبه فيهم، و يتعلق الأمر بكل من ( ب ا )، و ( ش ز )، بينما سلم المشتبه فيه الثالث نفسه إلى السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة مقرة بتاريخ 23 نوفمبر الجاري.
و قد تم تقديم المتهمين الثلاثة، مساء أمس، أمام وكيل الجمهورية الذي أحال الملف على قاضي التحقيق بنفس المحكمة، وسط تواجد أمني كثيف طوق محيط المحكمة إثر محاصرة المكان من قبل العشرات من أهل الضحية، و الذين طالبوا بضرورة تطبيق مبدأ القصاص على المجرمين معلقين لافتات مطالبة بتطبيق عقوبة الإعدام ضدهم.
فارس قريشي 

الرجوع إلى الأعلى