عـاملان بمقـاولة لترميم المبـاني يحـاولان الانتحار بعنابة
حاول عاملان بمؤسسة ترميم المباني، صبيحة أمس، الانتحار برمي نفسيهما من سطح عمارة سكنية ذات 4 طوابق بشارع « لمبيا» في حي لاكلون وسط مدينة عنابة،  كما قاما بتمزيق جسديهما بواسطة آلة حادة، احتجاجا على عدم تلقي مستحقاتهما من المقاول الذي يشرف على ترميم العمارات القديمة بذات الحي، وسط تجمع كبير للمواطنين و الفضوليين، مما أدى إلى شل حركة المرور باتجاه مقر الولاية، و ساحة الثورة.
و حسب ما سجلته النصر بعين المكان، فقد تدخلت مصالح الشرطة و بحضور الحماية المدنية، من أجل إقناع الشابين بالعدول عن فكرة الانتحار، لكنهما رفضا الاستجابة، ليتدخل أحد الحاضرين الذي تمكن من الإمساك بأحدهما و هو يحاول رمي نفسه من الأعلى، فيما بقي الثاني يُناور، إلى غاية توصل مصالح الأمن لإقناعه بالنزول من فوق سطح العمارة، ليتم تحويلهما إلى استعجالات مستشفى ابن رشد لتلقي العلاج.
و صرح الشابان بأنهما حاولا الانتحار بسبب تماطل المقاول الذي يعملان لديه في تسديد مستحقاتهما المالية المقدر بـ 10 ملايين سنتيم لكل واحد منهما، خاصة و أنهم يعيشون ظروفا صعبة لإعالتهم أسرا. و برر المكلف بالمشروع تأخر دفع مستحقات الشابين و باقي العاملين، بعدم تلقي أي مستحقات مالية من قبل مصالح مديرية التعمير و الهندسة العمرانية و البناء، باعتبارها صاحبة المشروع.
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى