الممثلة الصاعدة آمال بن عمرة في "الشتاء البارد"  على التلفزة الوطنية شهر رمضان
تشارك الممثلة الصاعدة ابنة بومرداس، آمال بن عمرة، في بطولة المسلسل الاجتماعي “الشتاء البارد”، الذي ينتظر عرضه على الجمهور الجزائري عبر التلفزة الوطنية شهر رمضان.
العمل الذي كتب السيناريو و الحوار الخاص به سفيان دحماني، كشفت الممثلة في حديث خاص مع النصر، أن المخرج عمار تريباش من يتولى إخراجه، حيث يجري تصويره بين ولايتي بومرداس و الجزائر العاصمة.
و أكدت أمال التي تلعب دور البنت الكبرى رتاج، على أن التصوير قد بدأ شهر فيفري لأحداث هذه السلسة الدرامية الاجتماعية، التي تصور قصة عائلتي شقيقين فرقتهم الخلافات العائلية بسبب الميراث، ليعود و يجمعهم الأبناء بعد أن كبروا و أصبحوا شبابا يقدسون علاقة الدم و الروابط الأسرية التي أبوا التخلي عنها.
المسلسل الذي ينتظر الفراغ من تصويره شهر ماي المقبل، تضيف الممثلة بأنه يخرج عما اعتاد المشاهد الجزائري رؤيته في المرأة، حيث يبرز دور الأم سامية الخياطة المثابرة، في مواجهة و تحمل مسؤولية ما رفض الأب كمال تحمله، دون التخلي عن شخصية المرأة القوية التي تجمع بين أمور إيجابية كثيرة رغم كبر المسؤولية و بساطة عيش عائلة تلعب فيها الأم دور الأب من الناحيتين المادية و المعنوية.
و يشارك في المسلسل الذي تنتجه التلفزة الوطنية التي ستعرضه خلال شهر رمضان، كل من الممثلة المعروفة خديجة التي تلعب دور الأم، حميد رماص في دور الأب، محمد بولوغال، حجلة، نسرين، محمد بن تورة، بالإضافة إلى المطرب الياس القسنطيني و آخرون.
و أعربت الممثلة الشابة في أن ينال العمل الذي تلعب فيه دور البطولة لأول مرة إعجاب الجمهور الجزائري عبر مثل هذه الإطلالات الرمضانية التي غالبا ما تلقى مشاهدة واسعة، مكتفية بما قدمته من ملخص للقصة التي تكشف تفاصيلها  حلقاته خلال الشهر الفضيل.                       

إ.زياري 

الرجوع إلى الأعلى