مدير أمن قسنطينة يزور عائلة معوزة بالقماص   
قام صباح أول أمس مدير الأمن الولائي عبد الكريم وابري بزيارة للعائلة المعوزة  التي نقلت النصر معاناتها ، و القاطنة بكوخ بأعالي حي القماص، أين اطلع عن كثب على ظروفها المعيشية رفقة عناصره، و قام بتوزيع هدايا على أفرادها بمناسبة عيد الفطر.
بعد أسبوع من نقل النصر لمعاناة   العائلة الفقيرة  المتكونة من 6 أفراد والتي  تقطن كوخا  يفتقر لأدنى متطلبات العيش بمنطقة معزولة ما بين حيي القماص وسيساوي ، قام عناصر من جهاز الشرطة ، يتقدمهم مدير الأمن الولائي بزيارة لأفرادها، الذين قضوا أول أيام العيد دون أمهم الماكثة بالمستشفى الجامعي بن باديس للعلاج من مرض السرطان.
 و قد اطلع  موفدو الجهاز عن كثب على الوضع المزري لأفراد العائلة، و قاموا بتوزيع هدايا عليهم.
الالتفاتة لقيت استحسانا كبيرا من قبل الفايسبوكيين الذين أثنوا عليها و وصفوها بالطيبة، خاصة و أنها تزامنت مع أول أيام العيد الفطر.
علما بأن وفد الأمن الولائي قام أيضا  بزيارة مستشفى طب الأطفال بالمنصورة و كذا دار الطفولة المسعفة .
للإشارة فإنه و بعد أن قامت النصر باستطلاع حول أوضاع  العائلة المعوزة المقيمة بحي القماص و نقلت معاناتها، سجلت هبة تضامنية كبيرة من داخل الوطن و خارجه ، حيث اتصل عدد كبير من المحسنين بالجريدة و استفسروا عن مكان إقامتها بغية مساعدتها، كما اتصلت سيدة من فرنسا و قالت بأنها ستحضر للأم المريضة دواء فور وصولها، في حين تحركت جمعيات أحياء وأخرى ناشطة في المجال الخيري للعمل على تحسين ظروف معيشة عائلة تفتقد لأبسط متطلبات الحياة.
ويطمئن على صحة الفنانين عمي البشير ورشيد زيغمي
 وكان مدير  الأمن الولائي قد زار عشية العيد الفنانين بشير بن محمد و عبد الرشيد زيغمي في بيتهما للاطمئنان على صحتهما، وهما زيارتان سادتهما روح مرحة أضفاها الفنانان رغم
 المرض.                               
أ. بوقرن

الرجوع إلى الأعلى