تعييــن رئـيس جــديـد في صــدارة جـدول الأعمــال
ينتظر أن يعقد شباب باتنة جمعية عامة استثنائية لمجلس إدارة الشركة الرياضية يوم غد الأربعاء، و هذا لاستعراض وضعية الفريق، و محاولة إيجاد حل لحالة الانسداد التي يعرفها، تفاديا لإعلان انسحابه الموسم المقبل من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.
مصدر مطلع كشف للنصر بأن هذه الدورة الاستثنائية، مرشحة لأن تفرز بعض القرارات الهامة، أبرزها تعيين رئيس جديد لمجلس الإدارة، خلفا لنجيب عيدودي الذي انتهت مهمته، مع رسم خارطة الطريق للموسم القادم، من خلال محاولة تشكيل لجنة تسيير توكل لها مهمة الشروع في التحضيرات الإدارية و التنظيمية الخاصة بالموسم الجديد، في ظل التأخر الذي يعرفه الفريق من شتى الجوانب.
كما سيتم تشريح تداعيات حجم الديون التي فاقت 15 مليارا، و الاتصال بالدائنين لإيجاد صيغة تفاهم بخصوص جدولتها و السماح للإدارة بتسويتها على فترات، إلى جانب تكليف محامي الفريق القيام بإجراءات الطعن في بعض قرارات لجنة المنازعات التابعة للفاف، بعد منحها مبالغ مالية غير مطابقة للقوانين لمجموعة من اللاعبين، يأتي في مقدمتهم الحارس معزوزي و بيطام، حسب ما كشف عنه مصدر مسؤول في الكاب للنصر. من جهة أخرى ذكر نفس المصدر بأن الشباب سيواصل الاستقبال الموسم القادم بملعب سفوحي، موضحا بأن الفريق مقبل على صيف ساخن، في ظل النزيف الذي استهدف تعداده بهجرة أبرز الركائز، ما يعني برأيه أن التجديد سيمسه بنسبة 90 بالمائة.
  و في خضم حالة القلق التي يعرفها محيط الشباب، يراهن الأنصار على موعد الغد للحسم في مصير الفريق، حيث يأملون في صدور إجراءات فعلية من شأنها أن تزيل مخاوفهم.   
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى