تقديم البرامج التلفزيونية حرمني من العطلة و أفضل شواطىء عين تيموشنت
قال الممثل و مقدم البرامج التلفزيونية جواد زهر الدين ، بأنه لم يتمكن هذه السنة من قضاء عطلة الصيف بحكم انشغاله بتقديم برنامج تلفزيوني فني بإحدى القنوات الخاصة، مضيفا بأنه سيحاول قبل حلول عيد الأضحى المبارك زيارة شواطئ عين تيموشنت للاستمتاع قليلا و الخروج عن  جو العمل.
ـ النصر: أين سيقضي جواد عطلته الصيفية؟
ـ هذه الصائفة أنا محروم من عطلة الصيف بحكم انشغالي بتقديم برنامجي التلفزيوني الفني «ستار نيوز»، و هو برنامج أسبوعي انطلق مؤخرا على إحدى القنوات الخاصة، غير أنني سأحاول خلال يوم الراحة و قبل حلول عيد الأضحى المبارك زيارة شواطئ عين تموشنت التي أعشقها كثيرا.
ـ ما هي آخر وجهة صيفية  خارجية اخترتها العالم الماضي ؟
ـ العاصمة الفرنسية باريس، فأنا متعود على قضاء عطلي هناك، و أنوي زيارتها مجددا شهر سبتمبر الداخل.
ـ هل سبق و أن زرت بلدا أجنبيا آخر؟
ـ لا زرت فرنسا فقط،  و تونس ذهبت إليها  للعمل و ليس لقضاء العطلة.
ـ ما ذا عن توجهاتك السياحية الأخرى هل تحبذ السياحة الداخلية أم الخارجية ؟
ـ أرغب في زيارة تركيا و إسبانيا، مع أنني احب المدن الجزائرية على اختلاف طبيعتها و تضاريسها و اعشق شواطىء الغرب الساحرة، لكن أحب استكشاف بلدان اخرى و التعرف على ثقافات الغير لأن السفر يغذي الروح و ينمي الشخصية.
 ـ تقدم حاليا برنامج «ستار نيوز» على إحدى القنوات الخاصة، و يعد الأول من نوعه في الجزائر، حدثنا عنه؟
ـ   بالفعل البرنامج يعد الأول من نوعه في شبكة البرامج التي تبثها القنوات الجزائرية عموما، و قد عرض علي تقديمه رفقة الإعلامية بلقيس تركي، و وافقنا على ذلك لأن هذا العمل  يعد نقلة نوعية في مجال البرامج الفنية، على اعتبار أن الاهتمام كان منصبا سابقا على جديد الفنانين و اعمالهم، لكن ما تقوم به نحن مختلف، لأننا نهتم بحياة النجوم الخاصة و ننقل لعشاقهم كل مستجداتهم، ما يجعل الفنان دائم الحضور إعلاميا.
يمكن القول أن البرنامج  يعد نسخة جزائرية عن برنامج «إي تي « ، حيث نحاول أن نغطي كواليس تصوير الأفلام و المسلسلات و كذا أعراس الفنانين و مناسباتهم.
-أغلب الفنانين الجزائريين يعتبرون حياتهم الخاصة خطا أحمر و يرفضون الكشف عن تفاصيلها، فهل صادفتكم عراقيل بهذا الخصوص؟
ـ نعم وجدنا صعوبات كثيرة مع بداية العمل، لأن الفنان الجزائري لا يزال كتوما بخصوص حياته الخاصة، و يرفض الإدلاء بأية تصريحات بشأنها، و نحن نحاول قدر المستطاع تجاوز هذه العقبة، لإدراكنا بأن البداية لا تكون سهلة، و سنحاول أن نكسر هذا الحاجز و نجعل من الفنان الجزائري دائم الحضور إعلاميا.
حاورته: أسماء بوقرن

الرجوع إلى الأعلى