أحلام مستغانمي ظلمتني و لم تتواصل معي لفهم حقيقة الأمر
صرحت الفنانة أمل بوشوشة مؤخرا خلال استضافتها في حصة « صار وقتا» على قناة الجديد اللبنانية،  بأن الكاتبة أحلام مستغانمي ظلمتها عندما اتّهمتها بتجسيد عبارات مسروقة من روايتها «الأسود يليق بك» في ثلاثية «مدرسة الحب»، دون أخذ موافقتها.
النجمة الجزائرية أمل بوشوشة التي أصبحت تنافس نجمات الدراما العربية ، بعد الشهرة التي نالتها خلال مشاركتها في عديد الأعمال العربية فور تخرجها من برنامج الهواة « ستار أكاديمي»، تحدثت بتأثر عن الاتهام الذي وجهته لها الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، قائلة بأنها «تقدر و تحترم أحلام كثيرا،  باعتبارها من رشّحتها لدور البطولة في روايتها «ذاكرة الجسد» ، متسائلة في ذات الوقت  «هل يعقل بعد أن شهدت على ولادة رواية «الأسود يليق بك» و كنت مرشحة ل»ذاكرة الجسد» أن أشارك بعمل مسروق منها؟ وهل يعقل أن أكون على علم بسرقة العمل من الرواية ولا أدافع عنها؟»، كما أوضحت بأنه من حق مستغانمي  «الدفاع عن ممتلكاتها الفكرية»، و لامتها على عدم الاتصال بها « لفهم حقيقة الأمر».
و كانت أحلام مستغانمي قد رشحت بنفسها بوشوشة لتجسيد دور في المسلسل المقتبس عن روايتها ، “ذاكرة الجسد”، حيث قالت بوشوشة بهذا الخصوص، بأنها لا تنسى ما قدمته لها أحلام و لها فضل كبير في مسيرتها ، قائلة « أحلام رشحتني لعمل كبير بعد تخرجي من برنامج للهواة ، و هي من وضعتني على الطريق الصحيح « ،  للإشارة فإن أمل بوشوشة و مستغانمي كانت تربطهما علاقة جيدة.
و قالت في سياق آخر لدى حديثها على الأمومة، بأنها «نعمة كبيرة و شعور عظيم و لا يشعر بقيمتها  إلا من أحسها، فهي غيرت حياتي بشكل جدري ، و لو أحسست بالأمومة من قبل لأنجبت قبيلة».

أ بوقرن

الرجوع إلى الأعلى