كليب « أنا شطورة»  أول مشاركة لي في الغناء مع الأطفال
شاركت الممثلة آمال فاطمة بلحميسي لأول مرة في كليب تربوي موجه للأطفال بعنوان « أنا شطورة»، من إخراج جابر دياب،  و كشفت للنصر بأنها ستشارك قريبا في  برنامج للأطفال ، مضيفة بأنها تحضر لأعمال درامية و فكاهية جديدة.
و تعتبر هذه المشاركة الأولى للممثلة آمال في كليب للأطفال و الذي اختير له عنوان «شطورة» ، و تم إطلاقه تزامنا مع الدخول المدرسي، إذ يحمل مضمونا تربويا و يحث الأطفال على مساعدة أوليائهم و تنظيم شؤونهم و عدم الاتكال على أمهاتهم في قضاء كل الأمور و ذلك لتخفيف الأعباء عنهم، و تم تصوير مشاهد الكليب ببرج منايل في ولاية بومرداس بمنزل الممثل حسين بعوال المعروف باسم «حسين فيزا».
و قالت الممثلة آمال بلحميسي للنصر، بأن  فكرة المشاركة في كليبات للأطفال أعجبتها كثيرا، لأنها تحب العمل مع هذه الفئة، موضحة بأن المخرج جابر دياب سبق و أن تعاملت معه في سلسلة « الصابر ينال»، و هو متمكن في إخراج هذا النوع من الكليبات الخاصة بالأطفال ، كما ارتاحت كثيرا في العمل مع الطفلة هديل .
الممثلة الشابة أشارت إلى أنها تحضر للمشاركة في برنامج خاص بالأطفال، فضلت عدم الكشف عن تفاصيله ، كما تحضر للمشاركة في مسلسل درامي و سلسلات فكاهية ستكشف عن تفاصيلها قريبا .
و برز اهتمام الممثلة فاطمة آمال بلحميسي بالتمثيل مع الأطفال خلال أدائها لدور مربية أطفال اسمها «ميمي» في سلسلة « بنتي لعزيزة» للمخرج بشير سلامي، حيث أقامت في بيت إحدى العائلات و تكفلت بابنتها ، و قد كان آخر ظهور لها في رمضان الماضي من خلال سلسلة «عاشور العاشر» للمخرج جعفر قاسم ، و قدمت دور»عفريت»  و هي شخصية سياسية بارزة تتسم بالجدية في قالب كوميدي.                                                   
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى