الممثلة عتيقة تتماثل للشفاء بعد عملية جراحية ناجحة
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول أمس خبر وفاة الممثلة الكوميدية عتيقة طوبال، التي خضعت منذ نحو 3 أيام لعملية جراحية على مستوى الظهر بأحد مستشفيات فرنسا دامت 6 ساعات، لكن سرعان ما فند أصدقاؤها الخبر و أكدوا بأن العملية ناجحة و عتيقة تتماثل للشفاء. بعد أن انتقلت الممثلة المحبوبة عتيقة إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية ، سارع الفايسبوكيون، لنشر صورها طالبين الله عز وجل أن يشفيها، لكن فور خروجها من غرفة العمليات، تم تداول على نطاق واسع إشاعة وفاتها، ناشرين صورة لها في العناية المركزة جمعتها بمغني الراي هواري منار ،  بعد إجرائها للعملية و هي تبدو في حالة حرجة ، ما جعلهم يؤكدون نبأ وفاتها.
و فور انتشار هذه الإشاعة سارع أصدقاء الممثلة القديرة  التي رسمت الابتسامة على وجوه الجزائريين و المقربين منها، لتكذيبها ، مؤكدين بأن العملية ناجحة و هي تتماثل للشفاء ، حيث أكّد مراد زيروني الصديق المقرب للفنانة عتيقة طوبال، أنها بخير وتتماثل للشفاء و شكر كل من يسأل عنها.
وكانت الفكاهية عتيقة طوبال التي ارتبط اسمها بفيلمي «كرنفال في دشرة» و»الطاكسي المخفي» و الكثير من المسلسلات و الأفلام الناجحة، قد خضعت نهاية الأسبوع لعملية جراحية دقيقة على مستوى الظهر بأحد المستشفيات بباريس.
أ بوقرن

الرجوع إلى الأعلى