أمل بوشوشة خارج قائمة نجوم مسلسل "الهيبة"
 وضع أمس النجم السوري تيم حسن، حدا للجدل الذي أثير مؤخرا حول إمكانية التحاق الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بفريق عمل مسلسل " الهيبة" في جزئه الثاني المنتظر عرضه خلال رمضان القادم، حيث نشر بطل العمل "جبل" ، تيم حسن، عبر حسابه على تويتر صورة لأفيش المسلسل، وقد غابت أمل عن الوجوه الرئيسية.
و كان خبر انضمام النجمة الجزائرية لعائلة مسلسل الهيبة، قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقوة مؤخرا، و تم تداول أنباء عن اختيارها  كبديلة عن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم التي جسدت دور البطولة إلى جانب الممثل السوري تيم حسن في الجزء الأول من خلال دور " عليا"، وهي الأخبار التي تداولتها مواقع فنية عديدة، قبل أن يحسم بطل العمل الجدل و يكشف رسميا عن أهم الأسماء التي ستجتمع في الجزء الثاني.
و قد كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من جهتها بأنها ستقوم بالبطولة النسائيّة في مسلسل "الهيبة" ، حيث نشرت أمس صورة عن توقيعها لعقد المشاركة في المسلسل ، معلقة بأنها سعيدة بنجاح جلسات التشاور مع المخرج سامر البرقاوي، وستطل نيكول في دور مستحدث على العمل و ليس بديلا لأي ممثلة في دور قديم، بعد أن وقّعت أمس عقداً مع الشركة المنتجة للمسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيراً. ومن بين أهم الأحداث التي سيعرفها الجزء الثاني من العمل استمرار شخصية "عبدو شاهين"، كما سيستعيد "صخر"، و يؤدي الدور أويس مخللاتي، نعمة البصر.
و سيبقى دور منى واصف "أم جبل" حاضراً مع إمكانية تطوّره، وسيُعرض الجزء الثاني في رمضان 2018 على شاشتي" أم بي سي" و "أم تي في".
وتدور أحداث المسلسل حول "عليا" (نادين نسيب نجيم) التي تعود لدفن زوجها في قريته على الحدود السورية-اللبنانية، بعدما كانا يعيشان بكندا، و تواجه مشكلة مع أهل زوجها الذين يرغبون في الاحتفاظ بحفيدهم وإجبارها على الزواج بشقيق زوجها (شيخ الجبل) الذي يلعب دوره تيم حسن، لتكتشف لاحقاً أن العائلة تتاجر بالأسلحة و المخدرات.          ن/ط

الرجوع إلى الأعلى