سأطلق قريبا كليب - حكايتي معاك-
كشف أمس الفنان أجراد يوغرطة للنصر، بأنه سيطلق كليب « حكايتي معاك» قريبا، ليباشر بعدها التحضير لألبوم غنائي بطابع عاطفي شبابي. أجراد يوغرطة المعروف في الساحة الفنية باسم «يوبا»، قال بأن أغنية «حكايتي معاك» ذات طابع عاطفي شبابي ، و تتحدث عن قصة عاشقين انفصلا و يرغبان في العودة مجددا إلى بعضهما، و مواصلة علاقتهما، موضحا بأن كليب الأغنية من إخراج رفيق قوسطو و مشاهده ستصور في سويسرا .
و أضاف بأنه بصدد التحضير لألبوم يضم عددا من الأغاني التي سيؤديها بطابع الراي العاطفي الشبابي، و سيكون أول ألبوم في مسيرته،  بعد طرحه لكليب «كرامتي متسمحليش».
عن سبب اكتفائه بإطلاق فيديو كليب بدل ألبومات ، أوضح أجراد بأنه يحب التفرغ لأغنية واحدة و تقديمها بتقنيات عالية و أداء جيد ،  كما أن الألبوم يتطلب ضغطا كبيار.
« يوبا» و هو خريج مدرسة ألحان و شباب ، و من بين المشاركين في برامج المواهب العربية، تألق في برنامج « أراب أيدل» و يعتبر ممثل الجزائر الوحيد في هذا البرنامج، الذي تمكن من بلوغ 8 برايمات و 14 حلقة ، كما أنه مثل بلده بفنها و موسيقاها الأصيلة أحسن تمثيل، حيث قدم الكثير من الأغاني الجزائرية بطبوع غنائية مختلفة، كالمالوف و العاصمي، و أبهر لجنة التحكيم.
 كليب» حكايتي معاك»، يعتبر ثاني كليب في مسار «يوبا»، بعد كليب « كرامتي متسمحليش» الذي أداه ضمن طابع الراي العاطفي ، و قد أطلقه في شهر سبتمبر الماضي، و حقق نسبة مشاهدة عالية بلغت المليون،  و هو من  إنتاج شركة «سكاي برود» و إخراج رفيق قوسطو، و التوزيع لمروان طبال و الكلمات و  التلحين لسيد أحمد طهاري، و شارك أجراد في تلحين الأغنية ، في حين شارك في تمثيل مشاهد الكليب الممثل أمين ميموني و محمد مياسي و الممثلة الإيطالية روسا.                     

أ بوقرن

الرجوع إلى الأعلى