أفـلام سينمـائيـة و حـفـل فـنـي بقاعة أحمد بـاي
تحتضن قاعة العروض الكبرى أحمد باي بولاية قسنطينة في الفترة الممتدة بين  17 و 20 فيفري الجاري، عروضا سينمائية، إحياء لليوم الوطني للشهيد المصادف لـ 18 فيفري، كما سيتم تنظيم حفل فني من تنشيط كوكبة من الفنانين.
و حسب ما جاء في بيان لخلية الاتصال للديوان الوطني للثقافة و الإعلام ، فإنه سيتم عرض يوم السبت المقبل على الساعة الثانية زوالا، فيلم «خارجون على القانون» للمخرج فارس توفيق، و على الساعة الخامسة سيعرض فيلم» هروب حسان طيرو» للمخرج مصطفى بديع، كما سيعرض في الساعة الثامنة فيلم « بني هندل» للمخرج لمين مرباح.
و في يوم الأحد المقبل سيعادعرض  فيلم «خارجون عن القانون» ، ليعرض بعده كل من فيلم «المنطقة المحرمة» للمخرج أحمد بوعلام، و فيلم «هروب حسان طيرو» ،  في نفس مواعيد عروض يوم السبت، و سيتم إعادة تقديم ذات الأفلام السينمائية و في نفس التوقيت ، يومي 19 و 20 فيفري الجاري.
كما ستحتضن قاعة العروض الكبرى أحمد باي حفلا فنيا يوم السبت المقبل، تحييه كوكبة من الفنانين، و هم الفنان مزيان عميش و الفنانة آمال زان و فرقة فريكلان، و ذلك على الساعة السادسة مساء. الديوان الوطني نظم نفس العروض السينمائية في كل من قاعة الموقار بالعاصمة و قاعة السعادة بوهران ، و بنفس التوقيت ، و ذلك بمساهمة التلفزيون الجزائري و الإذاعة الوطنية، و الديوان الوطني لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة.        

أ. بوقرن

الرجوع إلى الأعلى