المخرج حسين ناصف  يصور «الوداع الأخير» بقسنطينة
يواصل المخرج حسين ناصف و طاقمه الفني والتقني تصوير مشاهد مسلسله الاجتماعي الدرامي الجديد « الوداع الأخير « بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، و من المنتظر أن يتم بثه ضمن الشبكة البرامجية الرمضانية للتلفزيون الجزائري، كما أكد في اتصال بالنصر المخرج الفنان كريم بودشيش.
المتحدث أوضح بأن المسلسل يضم 29 حلقة ، و كتبت السيناريو الخاص به زهرة عجايمي، و انطلق تصويره بقسنطينة منذ أسبوعين تقريبا، مشيرا إلى أن المدة الإجمالية اللازمة للتصوير حوالي ثلاثة أشهر ، ليكون جاهزا للبث في رمضان المقبل.
و بخصوص الممثلين الذين يتقمصون شخصيات العمل الذي ينتجه التليفزيون الجزائري، أوضح المتحدث ، بأنه و إلى جانب مهامه كمساعد مخرج، يقدم دورا ثانويا في «الوداع الأخير»، في حين يتقاسم الأدوار الرئيسية كل من الممثلين ريم تاكوشت و كمال رويني و محمد الطاهر زاوي إلى جانب فتيحة سلطان مع مشاركة خاصة لأم الجزائريين شافية بوذراع.
و أضاف الفنان كريم بودشيش بأن المسلسل سيقدم لأول مرة كوكبة من الوجوه الجديدة الواعدة على غرار شمس الدين دري و نسيبة عطاد و غيرهما.
و في ما يتعلق بسؤالنا عن مشروع المسلسل الذي سبق للمخرج حسين ناصف أن قال للنصر قبل حوالي سنة، بأن الجهة المنتجة و هي التليفزيون الجزائري، أسندت له مهمة إخراجه، و يحمل عنوان «أكبادنا» و قد كتب السيناريو الخاص به محمد شرشال، رد مساعد المخرج، بأنه لا علاقة له بالمسلسل الذي يجري تصويره حاليا و هو «الوداع الأخير» الذي كتبته زهرة عجايمي، مشيرا إلى أن المخرج من الممكن أن يجسد مسلسل «أكبادنا» في العام المقبل.  
و أعرب محدثنا عن تفاؤله بتحقيق مسلسل «الوداع الأخير» النجاح المنشود لتسترجع قسنطينة مكانتها القديمة كرائدة للدراما الجزائرية.                    إلهام.ط

الرجوع إلى الأعلى