سأكون حاضرة في رمضان بدور «زينب» في «الصابر ينال»
كشفت الممثلة آمال فاطمة بلحميسي أول أمس للنصر، بأنها تعكف حاليا على تصوير مشاهد من دورها في الجزء الثاني من سلسلة « الصابر ينال» للمخرج جابر دياب ، الذي سيبث في رمضان المقبل عبر التلفزيون الجزائري.
آمال أوضحت بأنها تؤدي أحد أدوار البطولة في هذا العمل الذي كتبته السيناريست نادية درابلية،  و هو دور شابة اسمها زينب، ماكثة بالبيت توقفت عن دراستها مبكرا، و تتميز بطيبتها ، إلا أنها تعتبر نفسها غير محظوظة، لأنها لم تحظ بفرصة للزواج كصديقاتها، ما جعلها تتفرغ للاهتمام بمظهرها و لباسها، و تبتعد عما يدور حولها، لأن همها الوحيد الظفر بزوج.
و أضافت الممثلة بأن رغبة زينب القوية في العثور على نصفها الآخر، تجعلها تخسر ما تملك دون أن تحقق مبتغاها، عكس أختها التي تهتم بعملها و لا تأبه لفكرة الزواج، رغم أن الكثيرين يتقدمون لخطبتها .
محدثتنا قالت بأن الممثلة فريدة كريم المعروفة « بخالتي بوعلام» ، ستؤدي دور والدتها في «الصابر ينال»، فيما سيؤدي الممثل عفري دور أخيها، و الممثلة منال قوقام دور أختها، و فضلت عدم الكشف عن الممثل الذي سيلعب دور أبيها في السلسلة، قائلة بأنه مفاجأة الجزء الثاني لسلسلة « الصابر ينال» ، مضيفة بأن العديد من الممثلين يشاركون في هذا العمل مثل خامسة مباركية و منال قوقام،  و حسين بوعلي، المعروف باسم «حسين فيزا» .
و بخصوص سيناريو السلسلة الذي كتبته نادية درابلية،  قالت فاطمة بأنه يتحدث عن مواضيع اجتماعية متنوعة في قالب يمزج بين الدراما و الكوميديا، كمشكلة السكن، و فضلت عدم الكشف عن التفاصيل، غير أنها أكدت بأن الجزء الثاني يحمل الكثير من المفاجآت، مضيفة بأن السلسلة التي تكفلت بمهمة إنتاجها التنفيذي المنتجة رتيبة لباد تتكون من 15 حلقة، و قد انطلقت عملية تصويرها منذ حوالي 20 يوما.
جدير بالذكر أن الممثلة فاطمة آمال بلحميسي من أبرز الممثلات اللائي يتميزن بالحضور القوي في الشبكة الرمضانية عبر التلفزيون الجزائري، حيث برزت في العام الماضي في سلسلة عاشور العاشر للمخرج جعفر قاسم ، حيث  تقمصت دور وزيرة ،  و كانت هذه أول مرة تتقمص فيها دور شخصية سياسية، غير أنها ،  كما قالت، استمتعت كثيرا بأداء هذا الدور بالرغم من صعوبته، و ذلك لكونه يحمل، حسبها، رسالة  إيجابية، مشيرة إلى أن عملها رفقة المخرج جعفر قاسم،  صقل من تجربتها الفنية و أضاف لرصيدها الكثير.
كما برزت مؤخرا في دور مربية أطفال اسمها «مي مي» في سلسلة « بنتي لعزيزة» للمخرج بشير سلامي، التي تم بثها على شاشة التلفزيون الجزائري.
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى