النجمة سلمى ترتدي «البلوزة» الوهرانية و تتزين بمجوهرات قيمتها 4 ملايين دولار
أطلت النجمة المكسيكية الأمريكية ذات الأصول اللبنانية سلمى الحايك على الجمهور في حفل توزيع جوائز الأوسكار في طبعته التسعين ، و هي ترتدي بلوزة وهرانية ذات لون بنفسجي مرصعة بأحجار الكريستال، و تتزين بأقراط و خواتم من الألماس قيمتها 4 ملايين دولار.
و سارت النجمة على السجادة الحمراء في مسرح دولبي الفخم تحت الأضواء الهوليوودية الساطعة ، رفقة زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو، و بدت فخورة جدا بزيها  الذي يتطابق مع  اللباس الجزائري المعروف ب «البلوزة الوهرانية» ،  و الذي لا يختلف اثنان بأنه عبارة عن بلوزة وهرانية ذات قماش خفيف، زين صدرها و ظهرها، كما هو رائج هذه الأيام ببلادنا، بأحجار الكريستال اللامعة.
في حين نشرت العديد من المواقع الفنية و وسائل الإعلام العربية و الأجنبية ، بأن فستان سلمى الحايك من تصميم غوتشي ، و لم تشر إلى أنه زي جزائري تقليدي، كما ذكرت بأن مجوهراتها الغالية جدا من تصميم دار المجوهرات الفاخرة هاري وينستون.
و المؤسف أن النجمة ذات الأصول اللبنانية التي شاركت في توزيع جوائز الأوسكار هذا الموسم و فازت بالأوسكار في 2003، تعرضت للانتقادات بسبب زيها البنفسجي و صنفت ضمن النجمات اللائي لا يتوفرن على عنصر الأناقة و الجمال في أزيائهن خلال العرس الفني العالمي.           
ق.م

الرجوع إلى الأعلى