سأدخل السباق الرمضاني بمسلسلين
كشف الممثل محمد الطاهر زاوي، بأنه بصدد تصوير مسلسلين دراميين اجتماعيين جديدين سيدخلان سباق رمضان المقبل، الأول هو مسلسل «تلك الأيام» للمخرج التركي محمد جوك و الثاني عنوانه «الوداع الأخير» للمخرج الجزائري حسين ناصف.
و أوضح الممثل على هامش تصوير دوره في مسلسل «الوداع الأخير» بمقر جريدة النصر، بأنه يؤدي في هذا المسلسل الذي يتم تصويره في كل من قسنطينة و عنابة ، دور ضابط شرطة عماد الذي يجري تحريات معمقة حول شبكة خطيرة متخصصة في المتاجرة بالأعضاء البشرية ، مشيرا إلى أن هذه المرة الثالثة التي يتقمص فيها شخصية ضابط شرطة في مساره الفني.
و تمنى محدثنا أن يجد هذا المسلسل مكانه في الشبكة الرمضانية ، و ينال إعجاب الجمهور لأنه رهان فريق عمل يبذل جهودا جبارة ليكون في الموعد، و رهان المحطة الجهوية للتليفزيون، الجهة المنتجة، التي كرست كل إمكاناتها لتعود مجددا إلى الواجهة الدرامية .
و بخصوص المسلسل الثاني الذي يحمل عنوان «تلك الأيام» للمخرج التركي محمد جوك، و يتقاسم أداء الأدوار الرئيسية فيه مع مجموعة من الممثلين الجزائريين المعروفين،  على غرار مصطفى لعريبي و نبيل عسلي و سارة لعلامة و غيرهم، قال محمد الطاهر زاوي بأنه صور مؤخرا بعض المشاهد من دوره مؤخرا بتركيا، و عاد إلى الجزائر و بالضبط قسنطينة لتصوير مشاهد من دوره في مسلسل «الوداع الأخير» ، ثم يلتحق بفريق «تلك الأيام» في تركيا ليواصل التصوير .
و عن دوره في هذا العمل حول العشرية السوداء ببلادنا، أوضح الممثل بأنه يتمثل في دور شيخ يتخفى وراء غطاء الدين، ليغرر بالشباب و يجندهم في صفوف جماعات إرهابية، أو بالأحرى عصابات إجرامية، لأغراض مادية بحتة، لا علاقة لها بالدين أو أي قضية، فهو يعشق المال و يسعى لجمعه بأي طريقة .
و بخصوص سؤالنا إذا صادف صعوبات في العمل مع المخرج و أعضاء الفريق التقني الأتراك، خاصة في ما يتعلق باللغة، رد بالنفي،  لأن المخرج متعود على إخراج أعمال غير تركية من جهة، و أحضر إلى بلاطوهات التصوير مترجمين لتسهيل الاتصال و التواصل مع الجزائريين.                                       إلهام.ط

الرجوع إلى الأعلى