مازلت رئيسا للرابطة و سأمثل الفاف في انتخابات الكاف بإثيوبيا
أماط رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، اللثام عما يشاع هنا و هناك بخصوص توقف البطولة الوطنية بعد مباريات نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدا بأن لقاءات الجولة 24 ستلعب في توقيتها المحدد.
كما تحدث قرباج في حوار خص به النصر عن برمجة اللقاءات المتأخرة، بعد أن تطرقنا إلى الموضوع خلال الأيام القليلة الماضية، بملف طالب فيه جل محدثينا بضرورة توقيف البطولة.
هل تؤكد الخبر المتداول بخصوص توقف بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بعد مباريات نهاية الأسبوع الجاري؟
البطولة الوطنية للرابطة المحترفة الأولى لن تتوقف هذا الأسبوع، بل ستلعب مباريات الجولة 24 أولا في توقيتها المحدد، أي الأسبوع المقبل، و بعدها ستتوقف البطولة.
وماذا عن المباريات المتأخرة، هل ستبرمج خلال فترة توقف البطولة؟
بطبيعة الحال المباريات المتأخرة كلها ستبرمج خلال فترة توقف البطولة،        و أؤكد لكم بأن البطولة لن تستأنف إلا بعد تسوية جميع اللقاءات المتأخرة.
و هل ستتخذون بعض الإجراءات خلال الجولات الأخيرة، التي سيكون خلالها التنافس على أشده سواء بالنسبة للأندية التي تنافس على التتويج باللقب أو التي تصارع من أجل ضمان البقاء؟
بعد استئناف البطولة سنحرص على برمجة جميع المباريات الست المتبقية في نفس اليوم، ما يعني بأننا لن نؤجل مباريات أخرى، و نحرص على ضرورة لعب جميع المباريات، حيث نطمح لإنهاء البطولة في توقيتها المحدد، و أريد أن أضيف نقطة مهمة. لقد اتفقنا على توحيد توقيت المباريات الثلاث الأخيرة من البطولة، من أجل تفادي أي ملابسات.
كثـر الحديث خلال المدة الأخيرة عن إمكانية ترشحك إلى انتخابات “الفاف”، ما تعليقك؟
هذا مجرد كلام، ولا يوجد أي شيء رسمي في هذا الخصوص. نحن ننتظر عودة الحاج روراوة المتواجد خارج أرض الوطن، و كما تعلمون فأنا مثل باقي أعضاء الجمعية العامة ندعم ترشح روراوة، و أريد أن أضيف نقطة مهمة، و هي أنني مستغرب من حديث بعض الأطراف عن نهاية عهدتي؟. ما زلت رئيسا للرابطة المحترفة لكرة القدم، و الدليل أنني أزاول مهامي بشكل طبيعي، و أكثر من ذلك سأحضر انتخابات الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” بإثيوبيا، كممثل عن “الفاف” رفقة الأمين العام.            
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى