شواطئ وهران  لا تقل جمالا وسحرا عن أروع الأماكن السياحية في العالم
قضيتي مع شباب قسنطينة أفسدت علي عطلتي
كشف مدافع شباب قسنطينة حسين بن عيادة بأن شواطئ وهران لا تقل جمالا وسحرا عن الأماكن السياحية التي تعود على قضاء العطلة بها، مضيفا بأن قضيته مع شباب قسنطينة أفسدت عطلته الصيفية لهذه السنة، كما تحدث بن عيادة عن رأيه في السياحة بالنسبة لنجوم الكرة، وعدة أمور أخرى تكتشفونها في هذا الحوار الذي خص به النصر.
-أنت متعود على قضاء العطلة بأجمل الأماكن السياحية، أليس كذلك ؟
أجل أنا متعود على قضاء عطلتي الصيفية بأجمل الأماكن السياحية سواء بأوروبا أو حتى بعض البلدان العربية، ولكن الأمور اختلفت معي هذه الصائفة، حيث أفسدت قضيتي مع فريقي شباب قسنطينة كافة حساباتي، وأجبرتني على البقاء بمسقط رأسي بوهران.
-لماذا اكتفيت بالبقاء في وهران ؟
لا أخفي عليكم تفكيري منصب بالكامل على قضيتي مع شباب قسنطينة، حيث كنت أود التفرغ منها في أقرب وقت، وهو ما حرمني من الانتقال إلى أي مكان، واكتفيت طيلة الفترة الماضية بالتباحث مع المسيرين، على أمل إيجاد مخرج لقضية المليار التي أدين به، ولكن محاولاتي باءت كلها بالفشل، حيث لم نصل إلى أرضية اتفاق إلى حد الآن، كما أنني جد مستاء، حيث حرمت نفسي من الاستمتاع بأجواء العطلة الصيفية.
-نفهم من كلامك بأنك لم تستمتع بشواطئ وهران ؟
صحيح أنني كنت منشغلا بمشكلتي مع مسيري شباب قسنطينة، ولكن هذا لم يمنعني من التوجه في بعض الأحيان إلى شواطئ وهران، التي لا تقل جمالا وسحرا عن أروع الأماكن السياحية في الخارج، لقد حاولت الترفيه عن نفسي رفقة بعض أصدقائي، على أمل نسيان بعض مشاكلي، التي أرقتني ومؤخرا، وأخرت عودتي إلى أجواء التحضيرات.
-أين تعودت على قضاء العطلة الصيفية ؟
هناك عديد الأماكن التي أعشقها، ولا أضيع أي فرصة من أجل زيارتها، على غرار بعض البلدان الأوروبية مثل هولندا وفرنسا وإسبانيا، كما حظيت بشرف زيارة سيول الكورية، و  بلدان أخرى، فلكل مكان ميزته الخاصة، وثقافته المغايرة، وهو ما أحاول الاستفادة منه قدر المستطاع.
- مع من تفضل قضاء عطلتك ، ولماذا ؟
لا يمكنني أن أبتعد عن أصدقائي، الذين أحرص أن يكونوا إلى جانبي خلال فترة العطلة الصيفية، سواء قضيتها بوهران أو خارج الوطن، أنا من هواة السياحة والاستجمام، خاصة وأن ذلك كفيل بأن ينسينا تعب موسم كامل.
-ألا تعتقد بأنكم تثيرون الحسد بالأجور الكبيرة التي تتقاضونها والتي تسمح لكم بالعيش برفاهية؟
لاعب كرة القدم محظوظ بالأموال التي يتقاضاها جراء هذا العمل، ولكن لا تنسوا بأن هذا لا يدوم لفترة طويلة، على اعتبار أن المسيرة الكروية قد تنتهي في أي لحظة، خاصة إذا ما تعرض إلى إصابة خطيرة، على العموم يجب أن نتعامل مع مرحلة العطاء بذكاء، من خلال عدم تبذير الأموال في أشياء لا تنفع، لأنك قد تندم فيما بعد، صحيح أن العطلة الصيفية أكثر من مطلوبة، ولكن علينا حسن الاختيار.
حاوره، مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى