لا أحب الهرج والمرج وأفضل شواطئ البسطاء
رغم أنه لاعب دولي، وينشط في أحد أقوى الفرق بالبطولة التونسية نادي الإفريقي، إلا أن مختار بلخيثر لا تستهويه العطل خارج الوطن كجل اللاعبين، الذين يمتلكون كافة الإمكانات لقضاء فترة الراحة بأجمل الأماكن السياحية، مفضلا مسقط رأسه وهران التي قال بأنها لؤلؤة، وتمنحه السكينة والراحة التي يبحث عنها.
وأشار بلخيثر خلال الحوار الذي خص به النصر، بأنه لا يحب الهرج والمرج، ويحبذ الشواطئ الهادئة والعائلية، كما قال بأنه يعتبر الخروج في نزهة بالقارب من أبرز هواياته في العطلة.
قضيت عطلتي بوهران بسبب اشتــــــــــــــياقي للوالديـــــــــــــــن
-أين قضيت آخر عطلة ، وكيف اخترت الوجهة؟
عطلتي الصيفية قضيتها بمسقط رأسي بوهران، خاصة وأنني لم أكن أفكر في شيء، سوى التواجد بجانب الوالدين الكريمين، بعد موسم كامل بتونس، بسبب التزاماتي الرياضية مع نادي الإفريقي، لقد كنت مشتاقا للوالد والوالدة، وهو ما جعلني أقرر عدم الذهاب إلى أي مكان آخر، أنا أعيش رفقة عائلتي الصغيرة بتونس، ويتعلق الأمر بزوجتي وولدي الوحيد، وبالتالي أحاول استغلال أيام الراحة التي أتحصل عليها من أجل الاستمتاع ببعض الأوقات مع الوالدين.
-هل أنت من هواة السياحة أم لا؟
السياحة شيء جميل، ولكني لست مهووسا بها كغالبية اللاعبين، رغم حيازتي على كافة الإمكانات، التي تخول لي قضاء العطلة في أجمل الأماكن عبر العالم، أنا أفضل البقاء بوهران، بالنظر إلى أنها تحتوي على شواطئ خلابة لا تقل روعة عن الشواطئ التي يتحدث عنها الجميع، أنا لا أحب الهرج والمرج، وأفضل شواطئ البسطاء، كونها هادئة وعائلية، وتسمح لي باصطحاب كافة أفراد عائلتي.
-هل يوجد بلد تحلم بزيارته مستقبلا؟
زيارة البلدان من أجل السياحة والاستجمام أمر رائع، ولكن التزاماتي المهنية لا تسمح لي بذلك، كوني لا أمتلك الوقت الكافي، بالنظر إلى تواجدي الدائم رفقة فريقي النادي الإفريقي، أنا أحلم بزيارة لندن، وسيكون ذلك في أقرب وقت ممكن، خاصة وأنني معجب كثيرا بهذه المدينة العالمية التي أسرت قلبي.
-ما هي أبرز هواياتك في العطلة ؟
الخروج في نزهة بالقارب من أبرز هواياتي في العطلة الصيفية، كما أني أحب البقاء بمفردي على شاطئ البحر من أجل التأمل، دون نسيان النوم الذي هو من أحب الأشياء للرياضيين، بعد موسم كامل من العمل.
الخـــــــــــــروج  في نزهــــــــــة بالقارب أبرز هــــــــــــواياتي في العطــــــــلة
-هل لك أن تحدثنا في الأخير عن مستقبلك مع النادي الإفريقي؟
صحيح أن هناك الكثير من الإشاعات حول مستقبلي مع الإفريقي، ولكني لا أفكر في الرحيل، بالنظر إلى ارتياحي مع نادي العاصمة، أنا سأحسم أمري هذا الأسبوع، وبنسبة كبيرة جدا سأواصل بتونس، رغم امتلاكي بعض العروض المغرية، أنا رغبتي كبيرة في تطوير مستوياتي، ولم لا لفت أنظار الناخب الوطني الجديد، خاصة وأن رغبتي كبيرة في حمل قميص الخضر مجددا.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى