سـأرد على من شكــكـوا في إمكــاناتي فــوق أرضــية الميــدان

قال الوافد الجديد على بيت السنافر يوسف زرقين، بأنه سيرد على كل من شكك في إمكاناته فوق أرضية الميدان، مضيفا خلال الحوار الذي خص به النصر، بأن لديه طموحات كبيرة مع الشباب، الذي فضله على إتحاد الحراش و عدة فرق أخرى طلبت خدماته.
• التحقت بشباب قسنطينة ساعات قليلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، فما هو شعورك؟
سعيد للغاية بالإمضاء لصالح النادي الرياضي القسنطيني، و أتمنى أن أكون في مستوى التطلعات، و أنجح في تشريف العقد الذي يربطني بهذا الفريق العريق.
• كيف تمت المفاوضات، خاصة و أن اسمك لم يكن مترددا في محيط الفريق؟
لا أخفي عليكم أنني كنت قريبا جدا من الالتحاق باتحاد الحراش، ولكن تأخر المدرب إفتيسان في الرد عليّ جعلني أحوّل وجهتي، ولم أجد أفضل من شباب قسنطينة الغني عن كل تعريف. لقد تم الاتفاق مع مناجيري في ظرف وجيز، حيث أمضيت على عقد بموسمين، وتم إيداع ملفي مباشرة على مستوى الرابطة من أجل تأهيلي.
• ألم تخش البقاء دون فريق، خاصة و أن إمضاءك كان في اللحظة الأخيرة؟
      كنت على يقين بأنني سأمضي في ناد كبير، والحمد لله التحقت بشباب قسنطينة، الذي يعد من خيرة الفرق في الجزائر، ويملك تاريخا كبيرا.
• و ماذا حدث مع فريق شبيبة القبائل؟
     كانت لدي بعض المشاكل مع فريقي السابق شبيبة القبائل،حيث رفضوا منحي وثائق تسريحي، خاصة و أنهم كانوا يرغبون في بقائي، ولكن بشروط جديدة، وهو ما رفضته جملة وتفصيلا... أنا سعيد لكوني التحقت بالسنافر، وسأعمل جاهدا من أجل الظهور بمستوى يليق بلاعب يحمل ألوان هذا الفريق.
• صفقتك خلفت الكثير من ردود الأفعال في أوساط أنصار الشباب، فما تعليقك؟
سأرد على من شككوا في صفقتي فوق أرضية الميدان. تريدون الصراحة، أنا متأكد من قدرتي على النجاح، ولم لا أعود إلى سابق عهدي، كوني كنت هدافا في كافة الفرق التي حملت ألوانها، سواء مع أهلي البرج أو إتحاد البليدة. لقد سجلت 10 أهداف الموسم الماضي، ما بين البليدة (9 أهداف) وشبيبة القبائل (هدف وحيد)، وهي حصيلة جيدة جدا لمهاجم مر بالكثير من المشاكل خلال مرحلة الإياب مع الكناري.
• ما رأيك في المنافسة على مستوى الخط الأمامي للشباب؟
     المنافسة مفيدة للفريق وستعود بالنجاح على الجميع، أنا أثق في مؤهلاتي الهجومية، وسأعمل المستحيل لأكون رقما مهما في حسابات المدرب عبد القادر عمراني، بالإضافة إلى عبيد والمالي سيسي.
• متى ستباشر العمل مع السنافر، وما هو الرقم الذي اخترته؟
 لا أدري متى سأستأنف التدريبات، كوني في انتظار اتصال المسيرين من أجل إخطاري بذلك. لا أعتقد بأنني سأكون حاضرا في تربص تونس، ولكنني سأعمل ليلا نهارا من أجل تعويض ما ضاع مني، خاصة وأن رغبتي كبيرة في أن أكون حاضرا رفقة زملائي في بداية الموسم.
وبخصوص رقم القميص الذي اخترته فهو رقم 15، وأتمنى أن يكون فأل خير عليّ.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى