PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 18 أوت 2017

لاعب الموب عنتر بوشريط للنصر


شواطئ واد بوقراط وعين باربار بعنابة تحاكي بجمالها أبهى الجزر في العالم  

برشلونة وأليكانت أسرتا قلبي وأحلم بزيارة المالديف

قال لاعب مولودية بجاية المخضرم عنتر بوشريط، بأن هناك بعض الشواطئ في مدينة عنابة تحاكي بجمالها أبهى الجزر في العالم، مشيرا إلى منطقتي واد بوقراط وعين باربار، اللتين اعتبرهما وجهتين  مفضلتين عندما يكون بمسقط رأسه بعنابة، مضيفا بأنه لا يزال يحتفظ بعديد الذكريات الجميلة عن مدينتي برشلونة وأليكانت، اللتين زارهما في وقت سابق، وتركا لديه انطباعا رائعا، بالنظر إلى جمالهما الذي أسر قلبه.
-هل أنت مولوع بالسياحة والسفر ؟
بطبيعة الحال أعشق السياحة والسفر، خاصة خلال الصائفة، أين أكون حرا من أي التزام، أنا أعمل بجد طيلة الموسم، ولا أضيع فرصة الراحة، من أجل برمجة عطلة صيفية في المستوى تنسيني بعض التعب والإرهاق الناجم عن عالم الساحرة المستديرة.
-أين تحب قضاء العطلة، ولماذا؟
لا أخفي عليكم أحب الاستمتاع بالعطلة تارة داخل أرض الوطن، وتارة أخرى في الخارج،..هناك عديد الأماكن الجميلة بالجزائر، كما توجد أماكن بالخارج لا يمكنني أن أتخلى عنها، على غرار إسبانيا، التي خطفت قلبي بعد زيارة مدينتي برشلونة وأليكانت السياحتين، هما جنتان فوق الأرض، ولقد قضيت أوقاتا جميلة بتلك الأماكن الخلابة.
-ماذا عن المناطق السياحية التي تحب زيارتها بالجزائر ؟
أنا ابن مدينة عنابة، وأقضي كامل وقتي خلال العطلة الصيفية بشواطئها، إذا لم أبرمج سفريات بالخارج، هناك عديد الأماكن المتميزة في «بونة» تحاكي بجمالها أبهى المناطق السياحية في العالم، على غرار واد بوقراط وعين باربار ، وهي شواطئ تقع بمنطقة سيرايدي، ويزورها السياح بكثرة، بالنظر إلى المناظر الطبيعية الرائعة، والهدوء، أنا أعشقها منذ الصغر، ولا أضيع أية فرصة من أجل التواجد هناك رفقة أصدقائي.
-نفهم من هذا  أنك من مشجعي السياحة الداخلية ؟
صحيح أن برمجة العطلة الصيفية خارج الوطن ممتع ومشوق، ويمكنك من اكتشاف عديد الأماكن الجميلة، ولكن هناك مناطق في بلادنا لا توجد بأبهى الجزر العالمية، ..يكفي أن تنظر إلى الشريط الساحلي الذي نمتلكه، والذي هو غني بالشواطئ الخلابة، أنا أتمنى أن نستفيد من ذلك، وننجح في التسويق الجيد لبلادنا الجزائر، التي لن نجد أجمل منها.
-ماهو البلد الذي تحلم بزيارته؟
أنا أعشق كافة البلدان السياحية الجميلة، ولكني سمعت الكثير عن جزر المالديف، التي سأحاول أن أزورها في أقرب وقت ممكن.
-هل تحب قضاء العطلة مع العائلة أم الأصدقاء ؟
الأمور تختلف حسب المكان والزمان، تارة أفضل قضاء العطلة رفقة أصدقائي، خاصة عند الانتقال إلى شواطىء سيرايدي الجميلة، حيث نحاول الابتعاد عن ضجيج المدينة، وتارة أخرى تكون عطلتي رفقة العائلة، التي أحاول أن أرفه عنها بعض الشيء.
حاوره: مروان. ب