هدفنا بلوغ دور مجموعات رابطة الأبطال وسننافس بقوة على البطولة
•لدي مشروع مع وفاق سطيف ويلزمنا تدعيمات في الصائفة المقبلة
كشف مدرب وفاق سطيف عبد الحق بن شيخة رغبته في البقاء على رأس العارضة الفنية للفريق لفترة أطول، على اعتبار أن العقد الذي يربطه بأبناء عين الفوارة ينتهي شهر ماي المقبل، كما تحدث في هذا الحوار مع النصر عن الأهداف المستقبلية لأصحاب اللونين الأسود و الأبيض.
• عدتم بتأشيرة التأهل من بانغي ما سيرفع من معنوياتكم قبل مواجهة أولمبي المدية، أليس كذلك؟
التأهل ربما حسم بنسبة كبيرة في لقاء الذهاب، عندما حققنا فوزا ثقيلا بسداسية نظيفة، و الشيء الإيجابي يتمثل في عدم الخسارة في أدغال إفريقيا، رغم الظروف الصعبة، التي جرت فيها المباراة، سواء من مناخ أو أرضية الميدان، التي كانت في حالة سيئة للغاية، و لكن الصمود في مثل هذا النوع من المباريات يكسب لاعبينا خبرة أكبر، و سيجعلنا نواجه أولمبي المدية بنية العودة بنتيجة إيجابية.
• ألست متخوفا من ضيق الوقت بين مواجهة ريال بانغي و أولمبي المدية؟
صحيح الوقت ضيق بين مباراة بانغي و المدية و المقدر بثلاثة أيام فقط، تخللتها سفرية شاقة و لو أن قضاء ليلة العودة بالدار البيضاء المغربية جعلت اللاعبين يستفيدون من قسط من الراحة، إلى جانب إجرائنا حصتين تدريبيتين بالبليدة، سيكون كافيا، والحمد لله عدنا من بانغي من دون إصابات و هو أهم شيء.
• و كيف ترى حظوظ الوفاق في التنافس على البوديوم؟
كل شيء ممكن في البطولة، مازلت تسع مباريات، و حتى المتصدر شباب قسنطينة، لم يضمن بعد البقاء، و عليه سنلعب كامل حظوظنا، و سنعمل على كسب أكبر عدد ممكن من النقاط، و مثلما يقال الشهية تأتي مع الأكل، و لكل مقام مقال.
• وفاق سطيف عاد بقوة في المباريات الماضية، ما السر في ذلك؟
لا يوجد أي سر، فقط العمل و ثم العمل، كما أن في سطيف يعرفون جيدا كرة القدم، حيث صبروا علينا كطاقم فني و لم يفرضوا علينا أي ضغط، و الحمد لله النتائج بدأت تظهر فوق الميدان، و سننافس بقوة على البطولة من أجل إنهائها في مرتبة مشرفة تليق بحجم هذا الفريق، إلى جانب التنافس على منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
•أنصار الوفاق متعلقون كثيرا بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، هل ترى بأنكم قادرون على التتويج بها؟
أنا لا أبيع الأوهام، و لست بساحر، حتى أتكهن بتتويجنا برابطة الأبطال، لكن الشيء الذي أؤكد عليه بأن الهدف الأول هو الوصول إلى دور المجموعات، و بعدها سيكون لنا حديث  آخر، لأن التنافس على رابطة الأبطال يحتم علينا القيام ببعض التدعيمات خلال فترة الميركاتو الصيفي، من أجل الدخول بقوة إلى دور المجموعات.
• من خلال حديثك نفهم بأنك تبدي رغبة في المواصلة مع وفاق سطيف؟
لا أخفي عليك وجدت راحتي في وفاق سطيف، الإدارة بقيادة حمار وضعتني في أحسن الظروف، و لدي مشروع مع هذا النادي العريق، و أتمنى تجسيده على أرض الواقع.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى