أطمـح للتتويج بلقب هداف الموسـم  و التواجــد  في المنتخـب
كشف مهاجم شباب قسنطينة محمد أمين عبيد عن استهدافه التواجد مع المنتخب الأول خلال تربص مارس المقبل، حيث أكد في حواره مع النصر بأنه سيعمل على استغلال تربص المحليين، الذي ينطلق اليوم من أجل إقناع الناخب الوطني رابح ماجر.
*ستلتحق بتربص المنتخب الوطني بمعنويات مرتفعة بعد الفوز أمام بسكرة، أليس كذلك؟
بطبيعة الحال، الفوز أمام اتحاد بسكرة جاء في وقته، خاصة بعد الفترة الصعبة التي مررنا بها، و الحمد لله تمكنا من إسعاد أنصارنا الذين ساندونا من خارج أسوار ملعب الشهيد حملاوي، و هو ما سيجعلني ألتحق بتربص المنتخب الوطني سهرة الغد (الحوار أجري بعد نهاية مباراة بسكرة) بمعنويات مرتفعة.
*و ما هي أهدافك خلال هذا التربص؟
أهدافي من أهداف جميع اللاعبين المتواجدين في التربص، و هي محاولة لفت أنظار الناخب الوطني رابح ماجر، على الرغم من أن هذا التربص لن تتخلله مباراة ودية، مثلما كان عليه الحال خلال التربص السابق، و لكن رغم ذلك سأعمل شخصيا على استغلال الحصص التدريبية، من أجل ضمان التواجد مع المنتخب الأول.
*نفهم من كلامك بأنك تستهدف التواجد مع المنتخب الأول خلال تربص مارس المقبل؟
بطبيعة الحال، هدفي الأول هو محاولة ضمان مكانة مع المنتخب الأول، و لو أن المأمورية لن تكون سهلة، خاصة في ظل تواجد عديد المهاجمين البارزين الذين ينشطون في أوروبا، لكن يبقى كل شيء ممكنا و حقا مشروعا بالنسبة لي، خاصة و أنني أبصم على موسم جيد، و الحمد لله تمكنت من التسجيل مجددا في المباراة الأخيرة أمام اتحاد بسكرة.
*قلب هجوم الخضر سليماني يعاني من إصابة، ما سيزيد من حظوظ تواجدك مع المنتخب، ما رأيك؟
أتمنى الشفاء العاجل لإسلام سليماني، الذي يعتبر قدوتنا نحن لاعبو البطولة الوطنية، بالنظر إلى مشواره الرائع، و أتمنى له النجاح مع فريقه الجديد نيوكاسل، و لما لا التواجد في تربص مارس، الذي لا يزال بعيدا نوعا ما.
*بتسجيلك 14 هدفا عادلت رقم قاسمي، الذي توج بلقب هداف البطولة الموسم الفارط، ماذا يعني لك ذلك؟
سبق و أن صرحت بها من قبل و أؤكدها مجددا لقب الهداف يهمني، لكن تتويج فريقي بلقب البطولة أهم بالنسبة لي، صحيح تمكنت من معادلة رقم قاسمي و هو أمر يحفزني كثيرا، من أجل مواصلة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، على الرغم من أن المأمورية ستكون أصعب بالنسبة لي في المباريات القادمة.
*هل تؤكد تلقيك بعض العروض من طرف أندية خارجية؟
صحيح تلقيت بعض العروض خاصة من الخليج، لكنني لم أتفاوض مع أي فريق احتراما لشباب قسنطينة، و أنا مركز حاليا مع فريقي الذي لا زلت مرتبطا معه بعقد لموسم إضافي، و لكل مقام مقال، المهم أن ننهي البطولة بتتويج و هو ما سيزيد من قيمتنا نحن كلاعبين، و بعدها سيكون لنا حديث آخر.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى