تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالطارف، من الإطاحة بعصابة  أشرار قامت بعدة اعتداءات و سرقة المنازل تتكون من أربعة أشخاص في العقد الثاني من العمر.
و  ذكرت مصادرنا أمس أن مصالح الأمن تمكنت من توقيفهم بفضل استعمال الشرطة العلمية لنظام التعرف الآلي للبصمات «أفيس» بعد قيام المعنيين بسرقة منزل، حيث توصلت التحريات إلى تحديد هوية أحد أفراد  العصابة، الذي دل خلال التحقيق معه على بقية شركائه الذين تم توقيفهم، مع استرجاع كمية من المسروقات كانت مخبأة بمنزل رئيس العصابة. الموقوفون أحيلوا على العدالة حيث صدر في حق رئيس العصابة أمر بالإيداع رهن الحبس، فيما تم وضع البقية تحت الرقابة القضائية.
من جهتها نجحت مصالح أمن دائرة بوحجار في إلقاء القبض على مروج مخدرات ينشط بالمنطقة، على إثر تلقي عدة بلاغات من مواطنين تفيد بقيام المعني بترويج السموم في أوساط الشباب، و بعد عملية ترصد تم إلقاء القبض عليه في حالة تلبس.
وعند تفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي من عائدات الترويج، كما تم العثور بعد تفتيش منزله بإذن من العدالة على 21 قطعة من القنب الهندي بوزن 320 غراما مخبأة بإحكام داخل حذائه الرياضي معدة للترويج، المتهم أحيل على العدالة و أودع الحبس.
نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى