ألقت عناصر الأمن الحضري الثالث ببسكرة أول أمس القبض على شخصين تورط الأول في قضية انتهاك حرمة مسكن متبوع بالضرب و الجرح العمدي بواسطة سكين والفعل المخل بالحياء و الثاني بتهمة انتهاك حرمة مسكن جاره.
حيثيات القضية الأولى حسبما أوضحه بيان لمصالح الأمن تعود إلى شكوى تقدمت بها الضحية البالغة من العمر 42 سنة حول تعرضها لانتهاك حرمة مسكنها والضرب والجرح العمدي باستعمال سلاح أبيض (سكين) من طرف جارها، الذي استغل عدم غلق بابها الخارجي للمسكن ليتسلل إلى الداخل حيث وجدها لوحدها، و بمجرد مشاهدتها له تعالت صرخاتها لطلب النجدة، إلا أنه قام بتهديدها باستخدام سلاح أبيض و بعد إسقاطها أرضا مارس عليها الفعل المخل بالحياء، بعد أن تعرضت للجرح على مستوى الركبة بالسكين. الضحية عززت شكواها بشهادة طبية تثبت مدة العجز. و بعد تنقل الشرطة إلى محل الاعتداء تمكنت من توقيف المعني البالغ من العمر 82 سنة، و بتحويله إلى المصلحة أنجز له ملفا جزائيا بالموضوع في انتظار تقديمه للعدالة.
 ذات العناصر أوقفوا في قضية ثانية شخصا يبلغ من العمر26 سنة بتهمة انتهاك حرمة مسكن بعد شكوى تقدم  بها والد الضحية البالغة من العمر 22 سنة، التي تفاجأت لحظة وجودها لوحدها بتسلل المتورط إلى المسكن، و حسب ذات المصدر فإن المشتبه به ذكر أنه دخل مسكن جاره الذي وجد بابه مفتوحا بعد سماعه لصراخ الضحية ظنا منه أنها تطلب النجدة، إلا أن مصالح الأمن أنجزت له ملفا جزئيا بموضوع الجرم وقدم للعدالة.                                    ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى