أفادت الحماية المدنية بقالمة في بيان لها مساء أمس الأحد، بأن حريقا قد اندلع بمدجنة مغطاة بالبلاستيك بمشته سبع عيون الواقعة ببلدية عين صندل شرقي قالمة، أدى إلى هلاك ألفي كتكوت، و ما لا يقل عن 70 حزمة تبن.  
و تمكنت فرق الإطفاء التي سارعت إلى مكان الحريق من حماية مستودع مجاور كانت تتهدده ألسنة النيران، و  منعت وصول النار إلى قارورات غاز بوتان كانت معرضة للانفجار.  
 فريد.غ
 بين أولمبي بومهرة و نجم بوشقوف
 8 جرحى في مقابلة لكرة القدم بقالمة
أصيب 8 أشخاص أعمارهم بين 16 و 23 سنة بجروح متفاوتة الخطورة في مناوشات بين أنصار نجم بوشقوف و أولمبي بومهرة، اندلعت بعد نهاية المقابلة بين الفريقين الجارين بملعب سويداني بوجمعة لحساب بطولة الجهوي الأول رابطة عنابة مساء السبت.  
و ذكرت مصالح الحماية المدنية  بأن الجرحى قد تلقوا الإسعافات الأولية بموقع المناوشات، قبل نقلهم الى مستشفى الحكيم عقبي على متن 3 سيارات إسعاف.   
 فريد.غ
6 جرحى في اصطدام بين سيارتين
جرح 6 أشخاص أعمارهم بين 8 سنوات و 53 سنة في حادث اصطدام عنيف بين سيارتين سياحيتين وقع  بقرية السويدة الواقعة ببلدية نشماية على الطريق الوطني 21 الرابط بين عنابة و قالمة.
 و وصفت مصالح الحماية المدنية إصابات الضحايا بالمتفاوتة الخطورة، و أفادت في بيان لها أن ضحايا الحادث تم نقلهم إلى مستشفى عقبي بمدينة قالمة.  
  فريد.غ

الرجوع إلى الأعلى