تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة سيدي عيسى بالمسيلة، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف المدعو ( ر . ن ي ) 43 سنة، وتقديمه أمام العدالة بتهمة وضع للسير مركبة غير مطابقة تقنيا، التزوير و استعمال المزور و حجز سلاح ناري و سلاح أبيض من الصنف السادس.
وحسب بيان لخلية الاتصال بأمن ولاية المسيلة صادر أمس، فإن حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 17 أفريل، عندما وردت معلومات مؤكدة، مفادها تواجد نشاط مشبوه لمركبة يحتمل أن تكون محل تزوير في ملفاتها القاعدية، حيث تم فتح تحقيق أسفر عن توقيف شخص مشتبه فيه، تبين من خلال التحقيق معه أن الشاحنة محل البحث كانت مخبأة بإحدى قرى بلدية سيدي عيسى، و التي بينت التحريات بأن ملفاتها القاعدية غير مطابقة تقنيا، كما انتهت عملية البحث والتحري إلى حجز مسدس ناري و ثلاث آلات نزع و تركيب لوحات ترقيم السيارات، إلى جانب براغي خاصة بالتثبيت، و سلاح أبيض يتمثل في سيف و بطاقة صفراء مؤقتة عليها ختم مؤسسة، إضافة إلى شهادات تأمين لأصحابها.
و ذكر  ذات المصدر، أن مصالح الشرطة بأمن دائرة سيدي عيسى، أنجزت ملفا قضائيا ضد المشتبه فيه وتقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي عيسى.                         فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى