حجز أكثر من 4400 قرص و 289 قارورة سائل مخدر
 تمكنت عناصر الأمن الحضري الخارجي بحي بوقرانة بلدية شلغوم العيد نهاية الأسبوع الفارط، من حجز 4410 أقراص مهلوسة و 289 قارورة سائل مخدر، كما تم توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة.
 تفاصيل القضية حسب بيان مصالح الأمن، تعود إلى تلقي معلومات من طرف عناصر الأمن الحضري الخارجي بحي جامع لخضر ( بوقرانة ) تفيد بنشاط مشبوه لشخص مسبوق قضائيا، يروج المهلوسات بمدينة شلغوم العيد وحي بوقرانة مستغلا ، سيارته بيجو 405 في تحركاته.
 على إثر ذلك وضع عناصر الأمن الحضري الخارجي خطة ميدانية استعملت فيها الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة، و بترصد المشتبه فيه يوم الجمعة 19 ماي الجاري، تكللت العملية بالإيقاع ببارون المهلوسات متلبسا بحيازة 250 قرصا مهلوسا من نوع باركيديل، كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد السيارة مهيأة لإتمام صفقة بيع في نفس اليوم.
 المشتبه فيه ورغم محاولته الفرار تم توقيفه واقتياده إلى المقر مع حجز المركبة على ذمة التحقيق، و استكمالا للإجراءات بالتنسيق مع النيابة المختصة تم تفتيش مسكن المشتبه فيه ، أين عثر المحققون على كميات أخرى معتبرة من المهلوسات، قدرت بـ 4160 من مختلف الأنواع و 289 قارورة سائل مخدر مختلفة السعات و الأصناف.
  وقد  قدم المشتبه فيه أمام النيابة المختصة يوم أمس، حيث خضع لإجراء المثول المباشر ليصدر في حقه حكم بـ 10 سنوات سجنا نافذا وغرامة بـ 40 مليون سنتيم، حسبما ورد في ذات البيان .
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى