باتريوت يقتل نفسه خطأ بمناعة في المسيلة
علم أمس من مصدر موثوق أن عنصرا في الدفاع الذاتي لقي مصرعه ليلة أول أمس إثر اصابته عن طريق الخطأ برصاصة طائشة من بندقيته ببلدية مناعة جنوب ولاية المسيلة.
الضحية (م. ك) 42 سنة وهو أب لثلاثة أبناء كان بصدد تنظيف بندقيته عندما انطلقت رصاصة طائشة أصابته في مكان حساس من جسده النحيف أين لفظ أنفاسه الأخيرة رغم محاولات اسعافه حيث تم وضعه بمصلحة حفظ الجثث بمستشفى رزيق البشير ببوسعادة.
كما سارعت المصالح الأمنية المختصة إقليميا الى فتح تحقيق في الحادثة لمعرفة حيثيات وقوعها.
  فارس قريشي

25 جريحا في انقلاب حافلة لنقل المسافرين بالوطني 46
خلف حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين من نوع هيونداي لكسيري تشتغل على خط بشار عين البيضاء وقع صبيحة أمس في حدود الساعة الثانية و55 دقيقة إصابة 25 راكبا بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا من قبل الحماية المدنية الى مصلحة الاستعجالات بمستشفى رزيق البشير ببوسعادة.
واستنادا الى بيان خلية الاتصال صدر أمس عن مديرية الحماية المدنية فإن الحادث وقع بمنطقة قبر لوصيف على مستوى الطريق الوطني 46 وذلك على إثر انحراف حافلة لنقل المسافرين وانقلابها حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية من خلال وسائلها المادية في عملية الاجلاء أشرف عليها رئيس الوحدة الثانوية ببوسعادة و19 عونا إضافة الى تسخير 03 سيارات اسعاف وشاحنة إطفاء.
كما ذكر نفس البيان أن أعمار المصابين تتراوح بين 01 سنة و70 سنة دون تسجيل أي حالات وفيات بعدما نقلوا الى مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية بمستشفى المدينة.        فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى