لفظ، أمس الأول،  عاملان في ورشتي بناء في كل من مدينتي خنشلة و المحمل، أنفاسهما الأخيرة بمستشفى 120 سريرا بعاصمة الولاية، بعد تعرضهما لحادثي سقوط منفصلين، و نقلهما في حالة خطيرة إلى المستشفى.
البناء الأول يبلغ من العمر 43 سنة، سقط من ورشة   ببلدية المحمل شرق مقر عاصمة الولاية، أين تعرض إلى كسور مختلفة على مستوى الرأس و القفص الصدري، تم نقله لمصلحة الجراحة أين توفي.وفي القطب العمراني الجديد مصطفى بن بولعيد بمدينة خنشلة، لفظ بناء يبلغ من العمر 39 سنة أنفاسه، بعد سقوطه من بناية في طور الإنجاز، و تعرضه هو الآخر إلى كسور و إصابات بليغة على مستوى الرأس .                               ع بوهلاله
مواطنون يوقعون بعصابة سطو على المساجد بششار
تمكن مواطنون بحي سلطاني المعروف بالشابور بمدينة ششار جنوب خنشلة، من توقيف 4 أشخاص يشكلون عصابة سطو على المساجد  بالتنسيق مع حارس المسجد .
المصلون أوقفوا 4 قصر تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 17 سنة، و تم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى المكان و أوقفت اللصوص، حيث تم وضعهم تحت الحجز النظري بعد إبلاغ النيابة بالأمر.
و ذكرت مصادر مطلعة، أن أزيد من 6 عمليات سطو استهدفت عددا من المساجد بمدينة ششار، منها مسجد على بن أبي طالب بحي بوغرارة الذي تعرض لعمليتي سطو في شهر واحد، و مسجد أبي ذر الغفاري الذي تعرض هو الآخر لعمليتي سطو في الأسابيع الماضية، و مسجد آخر بحي 24 فبراير.
ع بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى