عثر مواطنون يقطنون بمنطقة وادي حميميم ببلدية الخروب بقسنطينة، على جثة رجل يبلغ من العمر حوالي 50 عاما، صباح أمس الجمعة، فيما فتح الدرك الوطني تحقيقا. و تشير المعلومات الأولية التي حصلت عليها النصر من مصدر بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني، أن عناصر الدرك تدخلوا بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين عن وجود الجثة في الشارع، فيما لا تزال إجراءات التحقيق جارية لمعرفة هوية المتوفى و معرفة إن كان الأمر يتعلق بوفاة طبيعية أو بجريمة قتل.                                                                  
فاتح.خ
توقيف شابين يبيعان مواد صيدلانية دون رخصة
قدمت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية سيدي مبروك بأمن ولاية قسنطينة، شخصين أمام وكيل الجمهورية عن قضية المتاجرة بالمواد الصيدلانية دون وصفة طبية أو ترخيص، حسب بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة.
القضية تعود إلى تاريخ 3 أكتوبر الجاري حوالي الساعة السابعة والنصف مساء، عندما قام أعوان الشرطة بتوقيف سيارة كان على متنها شابان، على مستوى نقطة مراقبة فجائية بحي «لوناما»، حيث و بعد البحث و التفتيش عُثر داخل المركبة على 60 قرصا من نوع «ليبتيكا 150 ملغ»، كانت مخبأة بإحكام، إضافة إلى مبلغ مالي عن عائدات الاتجار بهذا الدواء دون رخصة، فيما عثر لدى أحد الموقوفين على قرص من نوع «إيكستا»، ليُقدّما أمام النيابة المحلية.                
فاتح.خ

الرجوع إلى الأعلى